الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
سياسة

نائب الشيوخ: تعمير سيناء يكشف مدى الاعتزاز بها والرغبة في تطويرها وتنميتها

الرأي العام

أشاد النائب عبد الرحيم كمال عضو مجلس الشيوخ، بالتصريحات الصادرة عن اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، والتي أكد فيها رصد 180 مليار دولار لتنمية وتعمير وتطوير سيناء خلال الفترة الماضية، نال الجهاز منها حوال 18 مليار جنيه وتنفيذ 263 مشروعا داخل سيناء.
وأضاف عضو مجلس الشيوخ خلال بيان له مساء اليوم إن هذه الأرقام تظهر الاهتمام الكبير بتنمية سيناء، من جانب القيادة السياسية المصرية ومدى الاعتزاز بها والرغبة في تعميرها والاهتمام بشبابها قائلا : سيناء قطعة عزيزة من مصر ولا يمكن التفريط فيها كما أنها منطقة كنوز وثروات سياحية علاجية ومعادن كثيرة.
وأكد كمال أن هناك استراتيجية واضحة المعالم، من جانب الرئيس السيسي لتنمية سيناء وتطويرها والاهتمام بها بشكل يتخطى كل ما رصد لها من ميزانيات طوال العقود الماضية، وهى بوابة مصر الشرقية.
وأفاد عضو مجلس الشيوخ أنه في الذكرى ال47 لنصر اكتوبر العظيم تتبدأ من جديد، أهمية سيناء وأهمية تحقيق معدلات تنمية متسارعة فيها كما هو جاري اليوم وفي شتى المجالات.

مجلس الشيوخ النائب عبد الرحيم كمال

سياسة