الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكرملين يقر بتأثير العقوبات الغربيةمدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراةاستشهاد الصحفي محمد أبو سخيل برصاص الاحتلال في مجمع الشفاء...ما هو سرطان الدم وأنواعه وأسبابه؟.. زمزم مصابة...خالد الصاوي يعترف بابنته ريهام حجاج في الحلقة 18 من...تعليم الفيوم تحقق 3 ميداليات ذهبية و2 فضية في مسابقة...الإعدام شنقا لعامل قتل ابنة عشيقته والمؤبد لشريكته بالإسكندريةبولندا وأوكرانيا تجريان مباحثات لحل نزاع الواردات الزراعيةالخارجية الفلسطينية تعلن إرسال شكوى لمجلس الأمن بالمجازر الإسرائيلية ضد...الخشاب تقاضيه ورضا عبد العال ينسحب.. خناقات النجوم مع...القنوات الناقلة للحلقة الثالثة من مسلسل رحيلقادرون باختلاف في ثاني فاعليات ليالي رمضان الثقافية والفنية...
حوادث

التحقيق في مقتل عاطل خلال مشاجرة بسبب الخلاف على تجارة المخدرات بالقليوبية

الرأي العام

بدأت نيابة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية التحقيق فى وفاة مصرع عاطل في مشاجرة مع آخرين بقرية البرادعة إثر خلافات مالية بسبب تورطهم في تجارة المخدرات.
أقرأ أيضا:للمرة الخامسة.. تجديد حبس أسرة منار سامي فتاة التيك توك في واقعة الاعتداء على حرس المحكمة
وأمرت بطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن والتحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة.
تلقى العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بقرية البرادعة مركز القناطر الخيريةوعلى الفور تم أخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية والعميد حاتم جداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس المباحث.
انتقل المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد جمال معاون المباحث وتبين مصرع "إسلام ع" 32 عاما عاطل إثر تشاجره مع كل من "أحمد.ن" و"محمد.ط" وتم ضبط المتهمين والتحفظ عليهما.
وتبين من التحريات أن القتيل والمتهمين تشاجروا إثر تورطهم في خلافات مالية بسبب تجارة المخدرات حيث طالب المجني عليه المتهمين بمبلغ مالي فنشبت مشادة تطورت لمشاجرة فقام على إثرها المتهمون بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة أدت لمقتله في الحال وتم نقله الى المستشفى.
كما تبين من اقوال شهود العيان إن المجني عليه والمتهمين تقابلوا في القرية وفجأة تعالت أصوات الشجار بينهم لخلاف على مبلغ مالي حصيلة تجارة المخدرات.

نيابة القناطر الخيرية مباحث القليوبية حوادث القليوبية تجارة المخدرات اخبار المحافظات اخبار القليوبية اخبار الحوادث

حوادث