الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
حوادث

التحقيق في مقتل عاطل خلال مشاجرة بسبب الخلاف على تجارة المخدرات بالقليوبية

الرأي العام

بدأت نيابة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية التحقيق فى وفاة مصرع عاطل في مشاجرة مع آخرين بقرية البرادعة إثر خلافات مالية بسبب تورطهم في تجارة المخدرات.
أقرأ أيضا:للمرة الخامسة.. تجديد حبس أسرة منار سامي فتاة التيك توك في واقعة الاعتداء على حرس المحكمة
وأمرت بطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن والتحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة.
تلقى العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بقرية البرادعة مركز القناطر الخيريةوعلى الفور تم أخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية والعميد حاتم جداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس المباحث.
انتقل المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد جمال معاون المباحث وتبين مصرع "إسلام ع" 32 عاما عاطل إثر تشاجره مع كل من "أحمد.ن" و"محمد.ط" وتم ضبط المتهمين والتحفظ عليهما.
وتبين من التحريات أن القتيل والمتهمين تشاجروا إثر تورطهم في خلافات مالية بسبب تجارة المخدرات حيث طالب المجني عليه المتهمين بمبلغ مالي فنشبت مشادة تطورت لمشاجرة فقام على إثرها المتهمون بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة أدت لمقتله في الحال وتم نقله الى المستشفى.
كما تبين من اقوال شهود العيان إن المجني عليه والمتهمين تقابلوا في القرية وفجأة تعالت أصوات الشجار بينهم لخلاف على مبلغ مالي حصيلة تجارة المخدرات.

نيابة القناطر الخيرية مباحث القليوبية حوادث القليوبية تجارة المخدرات اخبار المحافظات اخبار القليوبية اخبار الحوادث

حوادث