الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
سياسة

تواصل حصد أرواح الأطفال.. برلمانى يجدد المطالبة بمواجهة لعبة بابجي

لعبة بابجى
لعبة بابجى


جدد جون طلعت، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، التأكيد على ضرورة تنسيق الجهود بين الجميع في مواجهة بعض الألعاب التي تمثل خطورة على حياة الشباب والأطفال وفي مقدمتها "بابجي".
وقال النائب فى بيان صحفى له: لا زال كابوس هذه اللعبة يطارد الشباب المصريين، مشيرا إلى حالتي وفاة خلال أسبوع واحد، الأولى انتحار طفل في الشرقية، والحالة الثانية سكتة قلبية في بورسعيد.
وأكد جون طلعت أن الأزهر الشريف حرم هذه اللعبة، وكذلك الكنيسة ترفض أي سببا في إزهاق روح الإنسان، لافتا إلى أن الأسرة المصرية يقع عليها دور كبير في مواجهة هذا الكابوس الذي يحصد الأرواح يوما بعد يوم.
وطالب عضو مجلس النواب، بأهمية العمل على حجب هذه اللعبة تماما، وتفعيل الدور التوعوي لمواجهة مخاطرها الشديدة، سواء من خلال الأسرة أو المدرسة ودور العبادة وغيرها، حفاظا على أرواح أبنائنا.

سكتة قلبية حيازة مواد وأقراص دوائية بورسعيد انتحار طفل الشرقية

سياسة