الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
حوادث

مباحث التموين تنجح في ضبط 16 طن حبوب فاسدة بالإسكندرية

ضبط 16 طن حبوب فاسدة
ضبط 16 طن حبوب فاسدة

نجحت مباحث التموين بمديرية أمن الاسكندرية في ضبط مخزن للحبوب والأعلاف، يحتوي على 16 طنا و87 كجم سلع غذائية "قمح وفول مجروش" غير صالح للإستهلاك الآدمى.
وأكدت تحريات ضباط مباحث التموين حيازة صاحب مخزن لعدة اطنان من الاقماح والفول فاسدة تمهيدا لبيعها بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح غير مشروعة.

أقرأ ايضًابعد تطويرها.. محافظ الإسكندرية يفتتح الصالة 6 بالاستاد
وعقب تقنين الاجراءات والتأكد من صحة التحريات تم تفتيش المخزن وضبط (16,87 طن سلع غذائية أقماح – فول مجروش) غير صالح للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكيل خطرًا على الصحة العامة.
جاء ذلك خلال حملة علي الاسواق والمحال التجارية بمختلف دوائر المحافظة لضبط السلع منتهية الصلاحية ومكافحة جرائم الغش التجاري.
تم التحفظ علي المضبوطات واخطرت النيابة العامة للتحقيق
يأتي هذا في إطار تعليمات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية بتشديد الرقابة على المصانع غير المرخصة حماية للمستهلك المصرى من الغش التجارى.

استهلاك أدمى

حوادث