الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
حوادث

مباحث التموين تنجح في ضبط 16 طن حبوب فاسدة بالإسكندرية

ضبط 16 طن حبوب فاسدة
ضبط 16 طن حبوب فاسدة

نجحت مباحث التموين بمديرية أمن الاسكندرية في ضبط مخزن للحبوب والأعلاف، يحتوي على 16 طنا و87 كجم سلع غذائية "قمح وفول مجروش" غير صالح للإستهلاك الآدمى.
وأكدت تحريات ضباط مباحث التموين حيازة صاحب مخزن لعدة اطنان من الاقماح والفول فاسدة تمهيدا لبيعها بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح غير مشروعة.

أقرأ ايضًابعد تطويرها.. محافظ الإسكندرية يفتتح الصالة 6 بالاستاد
وعقب تقنين الاجراءات والتأكد من صحة التحريات تم تفتيش المخزن وضبط (16,87 طن سلع غذائية أقماح – فول مجروش) غير صالح للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكيل خطرًا على الصحة العامة.
جاء ذلك خلال حملة علي الاسواق والمحال التجارية بمختلف دوائر المحافظة لضبط السلع منتهية الصلاحية ومكافحة جرائم الغش التجاري.
تم التحفظ علي المضبوطات واخطرت النيابة العامة للتحقيق
يأتي هذا في إطار تعليمات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية بتشديد الرقابة على المصانع غير المرخصة حماية للمستهلك المصرى من الغش التجارى.

استهلاك أدمى

حوادث