الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مسؤول أممي يحذر: 10% من قذائف إسرائيل على غزة لم...تشييع جنازة 4 أشخاص إثر خلافات ومشاجرة عائلية على أراضي...قطع المياه عن 4 مناطق بالدلتا 8 ساعات لأعمال الصيانة...مدير أعمال حلا شيحة يتقدم بشكوى ضدها في نقابة المهن...تفاصيل أسعار البيض اليوم الجمعة 26 أبريلساندرز ينصح بايدن بشأن الموقف من إسرائيلوفد جامعة المنصورة الجديدة يزور جامعة نوتنجهام ترنت بالمملكة المتحدة...سيد رجب : شاركت في مسرح الشركات والعمال لديهم وعي...النائبة نيفين حمدي: مستوي وأداء أبطال فرسان مصر مشرف.. ومدينة...الأهلي ومازيمبي.. مفاجأة في التشكيل المتوقع للمباراةمفتي الجمهورية : الدعاء لولي الأمر في مرتبة أعلى من...منتخب الجمباز الإيقاعي يحجز 6 مقاعد في أولمبياد باريس 2024
حوادث

القبض على تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين بالمنيا

الرأي العام

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العدوة شمال المنيا من القبض على تشكيل عصابي تخصص في النصب علي المواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية، وتمكنوا من النصب على أكثر من 100 شخص.
تلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، بورود العديد من البلاغات من المواطنين بتعرضهم للنصب وسرقة أموالهم.
اِقرأ المزيد
محافظ المنيا يتفقد مشروع إسكان المنحة الإماراتية بمنطقة الزهراء ويوجه بتوفير الخدمات
وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد حاتم ربيع رئيس فرع البحث الجنائي شمال المحافظة، والرائد محمد صلاح رئيس مباحث مركز العدوة لكشف ملابسات الواقعة، وتبين قيام 3 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي للنصب علي المواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية وسرقة أموالهم مستخدمين صور الفيزا كارد وماكينات فوري.
فتم عمل عدة أكمنة وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض عليهم وتبين انهم 3 عاطلين (ع.ح )25 سنة و (ر.م)34 سنة و(م.ج)30 سنة جميعهم مقيمون بقرية بني وركان بالعدوة ،وبحوزتهم صور من الفيزاكارد الخاصة ومحادثات مع الضحايا وعددهم أكثر من 100 شخص بجميع أنحاء الجمهورية وبحوزتهم ١٠ آلاف جنيه محصلة النصب وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

منحة اماراتية مركز شرطة العدوة شمال المنيا المنيا

حوادث