الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
أخبار مصر

القوات المسلحة تطلق موقعًا إلكترونيًا لتقديم الخدمات الخاصة بإدارة شئون الضباط

القوات المسلحة
القوات المسلحة

أعلن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة العميد أركان حرب تامر الرفاعي أن القوات المسلحة أطلقت موقعًا إلكترونيًا جديدًا لإدارة شئون ضباط القوات المسلحة، وذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاستفادة من التطور التكنولوجي لتطوير منظومة العمل بالقوات المسلحة؛ بهدف تقديم أرقى مستوى خدمي لضباط القوات المسلحة وأسرهم.
وأضاف المتحدث العسكري أن الموقع (https://officersaffairs.mod.gov.eg/Default.aspx) يهدف إلى تقديم كافة الخدمات وتسهيل الإجراءات "للضباط وأسرهم - وللضباط الاحتياط" فضلًا عن الاستعلام عن الطلبات المختلفة.
يأتي ذلك في إطار خطة مصر الإستراتيجية للتنمية المستدامة (2030) ومواكبة التطورات التكنولوجية والتحول إلى مجتمع رقمي وتطويعه لخدمة المواطنين.

القوات المسلحة المصرية القوات المسلحة الجيش المصري ادارة شؤون الضباط اخبار مصر اخبار البلد

أخبار مصر