الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
أخبار مصر

القوات المسلحة تطلق موقعًا إلكترونيًا لتقديم الخدمات الخاصة بإدارة شئون الضباط

القوات المسلحة
القوات المسلحة

أعلن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة العميد أركان حرب تامر الرفاعي أن القوات المسلحة أطلقت موقعًا إلكترونيًا جديدًا لإدارة شئون ضباط القوات المسلحة، وذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاستفادة من التطور التكنولوجي لتطوير منظومة العمل بالقوات المسلحة؛ بهدف تقديم أرقى مستوى خدمي لضباط القوات المسلحة وأسرهم.
وأضاف المتحدث العسكري أن الموقع (https://officersaffairs.mod.gov.eg/Default.aspx) يهدف إلى تقديم كافة الخدمات وتسهيل الإجراءات "للضباط وأسرهم - وللضباط الاحتياط" فضلًا عن الاستعلام عن الطلبات المختلفة.
يأتي ذلك في إطار خطة مصر الإستراتيجية للتنمية المستدامة (2030) ومواكبة التطورات التكنولوجية والتحول إلى مجتمع رقمي وتطويعه لخدمة المواطنين.

القوات المسلحة المصرية القوات المسلحة الجيش المصري ادارة شؤون الضباط اخبار مصر اخبار البلد

أخبار مصر