الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
أخبار مصر

القوات المسلحة تطلق موقعًا إلكترونيًا لتقديم الخدمات الخاصة بإدارة شئون الضباط

القوات المسلحة
القوات المسلحة

أعلن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة العميد أركان حرب تامر الرفاعي أن القوات المسلحة أطلقت موقعًا إلكترونيًا جديدًا لإدارة شئون ضباط القوات المسلحة، وذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاستفادة من التطور التكنولوجي لتطوير منظومة العمل بالقوات المسلحة؛ بهدف تقديم أرقى مستوى خدمي لضباط القوات المسلحة وأسرهم.
وأضاف المتحدث العسكري أن الموقع (https://officersaffairs.mod.gov.eg/Default.aspx) يهدف إلى تقديم كافة الخدمات وتسهيل الإجراءات "للضباط وأسرهم - وللضباط الاحتياط" فضلًا عن الاستعلام عن الطلبات المختلفة.
يأتي ذلك في إطار خطة مصر الإستراتيجية للتنمية المستدامة (2030) ومواكبة التطورات التكنولوجية والتحول إلى مجتمع رقمي وتطويعه لخدمة المواطنين.

القوات المسلحة المصرية القوات المسلحة الجيش المصري ادارة شؤون الضباط اخبار مصر اخبار البلد

أخبار مصر