الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
حوادث

بزعم توظيف أموالهم.. نصاب يستولى على ٢ مليون جنيه من ٤ مواطنين بالاسكندرية

اموال
اموال

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مكافحة جرائم الإستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها وملاحقة وضبط مرتكبيها.
تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (4 مواطنين – مقيمين بمحافظة الإسكندرية ) بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها وإستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.
أكدت تحريات فرع الإدارة بغرب الدلتا صحة الواقعة ، وأسفرت عن قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية – له معلومات جنائية) بممارسة نشاطًا إجراميًا فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين ، والإستيلاء على أموالهم بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة مستحضرات التجميل والحصول من الشاكين على مبالغ ماليه مختلفة .. بلغ إجماليها (2000000 ) جنيه .. مقابل حصولهم على أرباح شهرية من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن السداد ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقـانون.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبط المتهم المذكور ، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حوادث