الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
أخبار مصر

حملة أبو العينين: ظهور رجل الدين بجوار النائب كان أمرا عفويا ولم يكن مرتبا.. ونلتزم بتعليمات العليا للانتخابات

الرأي العام

أكدت الحملة الانتخابية للنائب محمد أبو العينين، أن ما نشر على بعض صفحات التواصل من ظهور أحد رجال الدين إلى جانب النائب لم يكن أبدا أمرًا مرتبا وإنما كان أمرا عفويا ثانويا أثناء جولة النائب في الدائرة.

وأشارت الحملة إلى أن صاحب الصورة الذي ظهر إلى جانب النائب ليس عضوا في الحملة الانتخابية للنائب ولَم يكن مدعوا للجولة ولا تربطه بالنائب أي علاقة شخصية على الإطلاق، وأن تواجده كان عفويا أثناء الجولة كمواطن.

وأكدت الحملة التزامها بكل تعليمات اللجنة العليا للانتخابات ومعايير الدعاية الانتخابية ، وشددت على جميع المحبين للنائب ضرورة الالتزام بجميع تعليمات الدعاية الانتخابية، كما تخلي مسئوليتها عن أي تجاوز يستهدف الحملة سواء أكان عفويا أم مدفوعا ضد الحملة.

محمد أبو العينين رجل الأعمال محمد أبو العينين الجيزة أبو العينين

أخبار مصر