الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
أخبار مصر

حملة أبو العينين: ظهور رجل الدين بجوار النائب كان أمرا عفويا ولم يكن مرتبا.. ونلتزم بتعليمات العليا للانتخابات

الرأي العام

أكدت الحملة الانتخابية للنائب محمد أبو العينين، أن ما نشر على بعض صفحات التواصل من ظهور أحد رجال الدين إلى جانب النائب لم يكن أبدا أمرًا مرتبا وإنما كان أمرا عفويا ثانويا أثناء جولة النائب في الدائرة.

وأشارت الحملة إلى أن صاحب الصورة الذي ظهر إلى جانب النائب ليس عضوا في الحملة الانتخابية للنائب ولَم يكن مدعوا للجولة ولا تربطه بالنائب أي علاقة شخصية على الإطلاق، وأن تواجده كان عفويا أثناء الجولة كمواطن.

وأكدت الحملة التزامها بكل تعليمات اللجنة العليا للانتخابات ومعايير الدعاية الانتخابية ، وشددت على جميع المحبين للنائب ضرورة الالتزام بجميع تعليمات الدعاية الانتخابية، كما تخلي مسئوليتها عن أي تجاوز يستهدف الحملة سواء أكان عفويا أم مدفوعا ضد الحملة.

محمد أبو العينين رجل الأعمال محمد أبو العينين الجيزة أبو العينين

أخبار مصر