الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
عالمي

إسرائيل: سنبدأ مفاوضات ترسيم الحدود مع لبنان في 14 أكتوبر

الرأي العام

أعلنت الحكومة الإسرائيلية، أمس الخميس أن المباحثات حول ترسيم الحدود البحرية مع لبنان تبدأ في 14 أكتوبر، وذلك في معرض كشفها عن فريقها إلى المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة.
وكانت السلطات اللبنانية والإسرائيلية أعلنت في الأول من الشهر الجاري التوصل إلى اتفاق لبدء المفاوضات، في خطوة اعتبرتها الولايات المتحدة "تاريخية".
وكان مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأوسط ديفيد شنكر أوضح أن المباحثات ستنطلق خلال الأسبوع الذي يبدأ في 12 أكتوبر.
وقال وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينتز في بيان الخميس إن المباحثات تبدأ في "14 أكتوبر في مركز يونيفل (قوة الأمم المتحدة الموقتة في لبنان)" في الناقورة الواقعة جنوبي لبنان قرب الحدود.
وسيتألف الوفد الإسرائيلي من 6 أعضاء بينهم المدير العام لوزارة الطاقة أودي أديري، والمستشار الدبلوماسي لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، رؤوفين عازر، ورئيس دائرة الشؤون الإستراتيجية في الجيش.

ترسيم الحدود بين اسرائيل ولبنان اسرائيل

عالمي