الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
عالمي

إسرائيل: سنبدأ مفاوضات ترسيم الحدود مع لبنان في 14 أكتوبر

الرأي العام

أعلنت الحكومة الإسرائيلية، أمس الخميس أن المباحثات حول ترسيم الحدود البحرية مع لبنان تبدأ في 14 أكتوبر، وذلك في معرض كشفها عن فريقها إلى المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة.
وكانت السلطات اللبنانية والإسرائيلية أعلنت في الأول من الشهر الجاري التوصل إلى اتفاق لبدء المفاوضات، في خطوة اعتبرتها الولايات المتحدة "تاريخية".
وكان مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأوسط ديفيد شنكر أوضح أن المباحثات ستنطلق خلال الأسبوع الذي يبدأ في 12 أكتوبر.
وقال وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينتز في بيان الخميس إن المباحثات تبدأ في "14 أكتوبر في مركز يونيفل (قوة الأمم المتحدة الموقتة في لبنان)" في الناقورة الواقعة جنوبي لبنان قرب الحدود.
وسيتألف الوفد الإسرائيلي من 6 أعضاء بينهم المدير العام لوزارة الطاقة أودي أديري، والمستشار الدبلوماسي لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، رؤوفين عازر، ورئيس دائرة الشؤون الإستراتيجية في الجيش.

ترسيم الحدود بين اسرائيل ولبنان اسرائيل

عالمي