الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
أخبار مصر

بحلول 2030.. 1.3 تريليون دولار مساهمة شبكات الجيل الخامس في الناتج المحلي العالمي

الرأي العام

 


نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء علر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انفوجراف تحت اسم "رقم صحيح" حول الحجم المتوقع للمساهمة الصناعية لتقنيات شبكات الحيل الخامس في الناتج المحلي الاجمالي العالمي لافتا ان المساهمة المتوقعة 1.3 تريليون دولار.

وقال المركز ان هناك دراسة أجرتها شركة برايس ووترهاوس كوبرز عن الأثر الاقتصادي لحالات الاستخدام الممكِّنة لشبكات الجيل الخامس في الصناعات.
واضاف المركز ان الدراسة اشارت إلى أن هذه التقنيات ستسهم بـ 350 مليار دولار في الناتج المحلي الإجمالي العالمي بحلول 2025، وسترتفع إلى 1.3 تريليون دولار بحلول 2030.

 

شبكات الجيل الخامس الوزراء

أخبار مصر