الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
أخبار مصر

بحلول 2030.. 1.3 تريليون دولار مساهمة شبكات الجيل الخامس في الناتج المحلي العالمي

الرأي العام

 


نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء علر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انفوجراف تحت اسم "رقم صحيح" حول الحجم المتوقع للمساهمة الصناعية لتقنيات شبكات الحيل الخامس في الناتج المحلي الاجمالي العالمي لافتا ان المساهمة المتوقعة 1.3 تريليون دولار.

وقال المركز ان هناك دراسة أجرتها شركة برايس ووترهاوس كوبرز عن الأثر الاقتصادي لحالات الاستخدام الممكِّنة لشبكات الجيل الخامس في الصناعات.
واضاف المركز ان الدراسة اشارت إلى أن هذه التقنيات ستسهم بـ 350 مليار دولار في الناتج المحلي الإجمالي العالمي بحلول 2025، وسترتفع إلى 1.3 تريليون دولار بحلول 2030.

 

شبكات الجيل الخامس الوزراء

أخبار مصر