الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ قنا يتابع اصطفاف المعدات والسيارات التابعة للوحدات المحلية عبر...السيسي يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي لمتابعة الوضع الاقتصاديشكري: سياسة إسرائيل في تعطيل دخول المساعدات لغزة هي سياسة...فلسطين.. رئيس الوزراء: الوضع في قطاع غزة خطير وعدد الإصابات...الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على أكثر من 20 فردا وكيانا...قائمة بيراميدز لرحلتي موريتانيا وجنوب أفريقياحيلة جديدة من اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاحوزير الخارجية الفلسطيني : الهدنة في غزة يجب تحويلها لوقف...نظام iOS.. نافذة إلى عالم تقنية التشغيل المتطورةسيف الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام مودرن فيوتشرمجلس جامعة طيبة التكنولوجية يحث على المشاركة الفعالة في الانتخابات...انطلاق فعاليات مهرجان Bird Said 2023 لمراقبة وتصوير الطيور في...
حوادث

حبس المتهمين بقتل شاب لخصومة ثأرية مع عائلته والتخلص من جثته بالعاشر من رمضان

كلبش
كلبش

قررت نيابة العاشر من رمضان، حبس المتهمين بقتل شاب من منطقة حلوان، والتخلص من جثته بمدينة العاشر من رمضان لخلافات ثأرية، أربعة أيام على ذمة التحقيق.
كان ضباط قسم ثان العاشر من رمضان، قد تمكنوا من تحديد شخصية المجنى عليه والذى ترتبط عائلته بخصومة ثأرية مع أفراد إحدى العائلات بدائرة قسم شرطة حلوان، على أثر ذلك قام أحد أفراد العائلة الثانية، بالاتفاق مع (عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان) على استدراج المجنى عليه والتعدي عليه بالضرب وإحداث عاهة به نظير حصوله على مبلغ (40 ألف جنيه)، وفى سبيل ذلك استعان الأخير بـ 5 أشخاص (نجله وزوجة نجله وعاطلان- مقيمين بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية ، عاطل مقيم بالجيزة).
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط أربعة منهم بحوزة إثنين منهم (هاتفي محمول أحدهم يحوى مقطع فيديو يتضمن مشاهد للواقعة)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث قررت زوجة نجل المتهم بأنها قامت باستدراج المجنى عليه لمدينة العاشر من رمضان وعقب حضوره لمكان العثور قام المتهمين بالتعدي عليه بالضرب بعصا "شوم" مُحدثين إصابته التي أودت بحياته.
واتخذت الإجراءات القانونية، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة.

حوادث جرائم القتل امن الشرقية أخبار الحوادث

حوادث