الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

حبس المتهمين بقتل شاب لخصومة ثأرية مع عائلته والتخلص من جثته بالعاشر من رمضان

كلبش
كلبش

قررت نيابة العاشر من رمضان، حبس المتهمين بقتل شاب من منطقة حلوان، والتخلص من جثته بمدينة العاشر من رمضان لخلافات ثأرية، أربعة أيام على ذمة التحقيق.
كان ضباط قسم ثان العاشر من رمضان، قد تمكنوا من تحديد شخصية المجنى عليه والذى ترتبط عائلته بخصومة ثأرية مع أفراد إحدى العائلات بدائرة قسم شرطة حلوان، على أثر ذلك قام أحد أفراد العائلة الثانية، بالاتفاق مع (عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان) على استدراج المجنى عليه والتعدي عليه بالضرب وإحداث عاهة به نظير حصوله على مبلغ (40 ألف جنيه)، وفى سبيل ذلك استعان الأخير بـ 5 أشخاص (نجله وزوجة نجله وعاطلان- مقيمين بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية ، عاطل مقيم بالجيزة).
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط أربعة منهم بحوزة إثنين منهم (هاتفي محمول أحدهم يحوى مقطع فيديو يتضمن مشاهد للواقعة)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث قررت زوجة نجل المتهم بأنها قامت باستدراج المجنى عليه لمدينة العاشر من رمضان وعقب حضوره لمكان العثور قام المتهمين بالتعدي عليه بالضرب بعصا "شوم" مُحدثين إصابته التي أودت بحياته.
واتخذت الإجراءات القانونية، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة.

حوادث جرائم القتل امن الشرقية أخبار الحوادث

حوادث