الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
سياسة

عضو لجنة الدفاع بالبرلمان: لا تصالح مع المتآمرين ضد الوطن

النائب سلامة الجوهرى
النائب سلامة الجوهرى

قال اللواء سلامة الجوهري عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، إنه لا يمكن التصالح مع أعداء الوطن، ومن المستحيل التصالح مع من أراقوا دماء أبنائنا وخربوا ممتلكاتنا واقتصادنا وأضاعوا جهود التنمية ونشروا الفوضي والخراب لن ننسى أفعالهم الإجرامية.
وأضاف عضو لجنة الدفاع فى تصريحات خاصة أننا عشنا سنوات من الفوضى والاضطراب بسبب التصرفات الهمجية التى انتهجتها هذه الجماعة المنبوذة من المجتمع والمتاجرة بالدين والوطن وبأرواح البشر.
وأكد أن الأجندات والأفعال التآمرية التى تقوم بها تلك الجماعات تجاه أمن واستقرار الوطن تجعلنا جميعا نرفض وبقوة أي تصالح مع الخونة والمجرمين، مشيرا إلى أنه لا تصالح مع الخائن، لأنها لن يتوقف عن خيانته، ولا تصالح على دماء أبنائنا لا تصالح على تخريب اقتصادنا وأمننا واستقرارنا.
وقد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، أن المصريين دائما مستهدفون، لـ بسالتهم وصلابتهم وقوة إرادتهم، موجها رسالة للمصريين "اذا أردتم أن تنتهوا من اللي انتوا فيه ده، اتصالحوا"، لافتا إلى أن الرئيس بنفسه لا يستطيع التصالح، وإنما إذا كانت إرادة شعب فهو بالتأكيد سينفذها.
وأشار الرئيس، خلال كلمته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، إلى أنه لا يستطيع أن يتصالح مع من يحاولون تخريب الدولة وزعزتها، معقبا: "مش بيقولوا الصلح خير"، موضحا "أنا مقدرش اتصالح مع اللي عايز يهد بلادي ويأذي شعبي وولادي".
وأوضح أن إذا قال هؤلاء المخربون من قبل "لجل خاطر الناس في مصر بلاش أذيهم، كنت سامحتك"، إنما هؤلاء المخربون ليس لديهم دين ولا ضمير ولا إنسانية.

الندوة التثقيفية الفوضى الرئيس السيسى الخراب اعداء الوطن

سياسة