الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القباج والأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة ببحثان التعاون المشتركخاص | حارس مازيمبي لـ«الرأى العام»: الأهلي بطل إفريقيا.. ونسعى...مراسل «القاهرة الإخبارية»: فلسطين تنتظر يوما تاريخيا بـ«الأمم المتحدة»باسم سمرة: فخور بنجاح شخصية عيسى الوزان في العتاولةتأجيل أولى جلسات محاكمة حسين الشحات في قضية ضرب لاعب...الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة في المباريات...البورصة تخسر 88 مليار جنيه في ختام تعاملات الأسبوعضياع آخر أمل لأمهات غزة.. أطفال الأنابيب آخر ضحايا الاحتلال...براءة عامل من تهمة الشروع في قتل شاب بكفر الشيختشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الاتحاد السكندريفي ذكرى عيد تحرير سيناء.. مصر تنظم البطولة العربية العسكرية...تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك الآن.. ويسجل 48.44...
أخبار مصر

الداخلية تُنعش خزينة الدولة بـ7 مليارات جنيه مخالفات كهرباء وتهرب ضريبي

الرأي العام

أنعشت أجهزة وزارة الداخلية خزينة الدولة بـ 220,907,575 جنيه قيمة مخالفات كهرباء، و7 مليار جنيه قضايا تهرب ضريبي وأموال عامة خلال شهر بمختلف محافظات الجمهورية.

كما تم ضبط (300863) حالة في مجال سرقة التيار الكهربائي ومخالفة شروط التعاقد، وقد بلغت قيمة المبالغ المالية المحصلة في قضايا سرقة التيار الكهربائي، ومخالفة شروط التعاقد (220,907,575 جنيه).

كما أسفرت الجهود عن ضبط 5559 قضية في مجال التهرب الضريبي والأموال العامة أبرزها 760 قضية ضرائب عامة، و475 قضية تهرب من الضرائب على القيمة المضافة، و207 قضية في مجال الجمارك، و58 قضية في مجال حماية أموال وممتلكات الدولة المستردة، و906 قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهي، و1010 قضية تحرى مدين ولجان فحص.

اقرأ أيضا الداخلية تنشئ قسم سجل مواليد الخارج بالمنوفية

كما تم ضبط 36 قضية في مجالات ”اتجار بالنقد الأجنبي- تحويلات مالية غير مشروعة - توظيف أموال – تهريب جمركي – تعامل في النقد الأجنبي – تسويق شبكي”، 19 قضية في مجالات ”اختلاس المال العام والاستيلاء عليه والإضرار به”، 13 قضية ”بطاقات ائتمان - احتيال مصرفي - غسل أموال - كسب غير مشروع”، بقيمة بلغت 7833343276.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون.

اقرأ أيضا ضبط 60 طن مستحضرات تجميل مغشوشة بالإسكندرية

مخالفات كهرباء تهرب ضريبي وزارة الداخلية

أخبار مصر