الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
أخبار مصر

الداخلية تُنعش خزينة الدولة بـ7 مليارات جنيه مخالفات كهرباء وتهرب ضريبي

الرأي العام

أنعشت أجهزة وزارة الداخلية خزينة الدولة بـ 220,907,575 جنيه قيمة مخالفات كهرباء، و7 مليار جنيه قضايا تهرب ضريبي وأموال عامة خلال شهر بمختلف محافظات الجمهورية.

كما تم ضبط (300863) حالة في مجال سرقة التيار الكهربائي ومخالفة شروط التعاقد، وقد بلغت قيمة المبالغ المالية المحصلة في قضايا سرقة التيار الكهربائي، ومخالفة شروط التعاقد (220,907,575 جنيه).

كما أسفرت الجهود عن ضبط 5559 قضية في مجال التهرب الضريبي والأموال العامة أبرزها 760 قضية ضرائب عامة، و475 قضية تهرب من الضرائب على القيمة المضافة، و207 قضية في مجال الجمارك، و58 قضية في مجال حماية أموال وممتلكات الدولة المستردة، و906 قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهي، و1010 قضية تحرى مدين ولجان فحص.

اقرأ أيضا الداخلية تنشئ قسم سجل مواليد الخارج بالمنوفية

كما تم ضبط 36 قضية في مجالات ”اتجار بالنقد الأجنبي- تحويلات مالية غير مشروعة - توظيف أموال – تهريب جمركي – تعامل في النقد الأجنبي – تسويق شبكي”، 19 قضية في مجالات ”اختلاس المال العام والاستيلاء عليه والإضرار به”، 13 قضية ”بطاقات ائتمان - احتيال مصرفي - غسل أموال - كسب غير مشروع”، بقيمة بلغت 7833343276.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون.

اقرأ أيضا ضبط 60 طن مستحضرات تجميل مغشوشة بالإسكندرية

مخالفات كهرباء تهرب ضريبي وزارة الداخلية

أخبار مصر