الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
تعليم

وزير التعليم:21 يونيو الاختبار التجريبي الثالث للثانوية العامة 2021

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي
وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، انطلاق الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة في 21 يونيو الجاري.  
وأكد الدكتور طارق شوقي، أن جميع اسئلة امتحانات الثانوية العامة سيكون اختيار من متعدد، وسيكون هناك توازن بين عدد الأسئلة ومستويات الصعوبة مع الوقت المحدد لكل سؤال والوقت المحدد للامتحان بأكمله.

وأضاف الدكتور طارق شوقي، أنه سيتم تسليم الطلاب ورقة إضافية بيضاء للاستخدام في كتابة الخطوات المطلوبة لبعض المواد العلمية والرياضيات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتيسير إجراءات امتحانات الثانوية العامة بنظامها الجديد على الطلبة لضمان أدائهم الامتحانات بكل سلاسة ويسر، وذلك من خلال إتاحة النظام الورقى بجانب الإلكتروني كبديلين متاحين معًا لأداء الامتحانات. 

الثانوية العامة 2021
وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية: إن الرئيس السيسي اجتمع برئيس الوزراء ووزيري التعليم والاتصالات للاطلاع على آخر استعدادات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.  
 

وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي الثانوية العامة 2021

تعليم