الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

الداخلية تعلن ضبط المتهم بذبح حمير بالمنوفية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات العثور على عدد من الدواب النافقة ”حمير” بأحد المجارى المائية بالمنوفية.. وضبط مرتكب الواقعة.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة تلا بمديرية أمن المنوفية بشأن العثور على عدد من الدواب النافقة ”حمير” ملقاة بأحد المجارى المائية بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص، وبسؤال (مزارع، مقيم بدائرة المركز ) قرر أنه أثناء تواجده بأرضه الزارعية المواجهة لمكان العثور اكتشف وجود عدد (10) دواب نافقة ”حمير” ملقاة بالمجرى المائى المشار إليه.

بتكثيف التحريات أمكن تحديد مرتكب الواقعة (عامل زراعى، مقيم بدائرة المركز).. عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بقيامه بشراء الدواب ”الحمير” المريضة وحديثة النفوق بهدف الحصول على جلودها، وإعادة استخدامها في صناعة ” الطبول – وغرابيل الغلة ” يدويًا، وضبط بحوزته عدد (8 ) جلود دواب ”حمير”.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وزارة الداخلية لحوم الحمير ضبط جزار الحمير ذبح حمير

حوادث