الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الحرس الوطنى التونسى: إحباط 426 عملية اجتياز الحدودالأردن يدين هجوما إرهابيا استهدف إقليم ”بلوشستان” فى باكستانشجار أطفال ينتهي بجريمة بشعة، المتهمان بقتل طفل المنوفية يمثلان...طريقة عمل الزلابية في البيت باحترافية«مستقبل وطن» بقنا يبحث خطة دعم الرئيس السيسي في الانتخاباتأفضل 5 نباتات للزراعة داخل منزلك في الخريف.. بينها الصبار10 بنوك تتصدر ترتيب المتعاملين الرئيسيين بقيم التداول خلال الأسبوع...”خلافات قديمة السبب”.. اعترافات قاتل عامل فى المحلةالقارة السمراء ”جنة الأرض”.. ”زووم إفريقيا” يحتفل بانتهاء الموسم السادسالرئيس الإماراتى يعزى فى مقتل جنود بحرينيين على الحدود السعودية...الأهلى يواجه جرين دى سيل الكونغولى فى بطولة أفريقيا لليد...بدء تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحلات اليوم.. من 7 صباحا...
حوادث

حبس عاطل قتل آخر في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالإسكندرية

الرأي العام

قررت نيابة كرموز غرب الإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل آخر في مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء بين عائلتين، بسبب خلافات بينهما.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وسؤال شهود العيان والتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد إبراهيم حمدي، مأمور قسم شرطة كرموز، يُفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بدائرة القسم، بسبب وجود خلافات سابقة بينهما.

وانتقل ضباط مباحث القسم، بقيادة المقدم خالد ثروت رئيس المباحث، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب المشاجرة بين عائلتين البياضية وعزت الكيف بمساكن بابور الجاز التي أسفرت عن قتل شاب شهرته ”زلط”، على يد أحد الأشخاص بسلاح أبيض، وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءات ألقي القبض على طرفي المشاجرة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات والتي قررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة.

وكان شاب في العقد الثاني من العمر، لقي مصرعه، مساء أمس، إثر مشادة بينه وبين شاب آخر كان على متن ”موتوسيكل”، بعد أن تسبب الثاني في إصابة طفلة صغيرة واصطدامه بها في الطريق.

وتلقى قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية بلاغا يفيد بمصرع شاب بشارع البرسيم بمنطقة الدخيلة، بعد أن تلقى طعنة بسلاح أبيض، تسببت في إصابته بجروح غائر ووفاته في الحال.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالإسكندرية قسم كرموز بالإسكندرية بالإسكندرية اخبار الاسكندرية الاسكندرية

حوادث