الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
أخبار مصر

الحكومة: غلق الحدائق والشواطئ والحد من استخدام أتوبيسات الرحلات بالعيد

الرأي العام

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بالغلق الكامل للحدائق والمتنزهات والشواطئ العامة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وسيكون هناك حد لاستخدام الحافلات الجماعية مثل أتوبيسات الرحلات، بينما وسائل النقل والحافلات العادية تعمل بشكل طبيعي.

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إن الدولة المصرية تحركت نحو توطين صناعة لقاحات كورونا، ووقعت بروتوكول للتعاقد على توطين تصنيع أحد هذه اللقاحات مع إحدى الشركات العالمية لإنتاج 40 مليون جرعة خلال العام الجاري.

 

وأضاف مدبولي في مؤتمر صحفي: «هناك محاولة أخرى لتوطين صناعة نوع آخر من اللقاحات بنفس العدد بإذن الله في هذا العام، لكي نتيح اللقاحات لكل مواطنينا خلال المرحلة المقبلة».

 

وتابع: «نتحرك بكل إمكانياتنا كدولة وهناك متابعة يومية من الرئيس السيسي لضمان تأمين احتياجاتنا من اللقاحات».

غلق الحدائق بوابة الفجر الفجر الشواطئ

أخبار مصر