الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
حوادث

تحويلات مرورية بطريق العين السخنة لمدة شهر

خدمات مرورية
خدمات مرورية

تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور لتنفيذ مشروع كوبرى تقاطع طريق القطامية / العين السخنة مع طريق وصلة أم القمر، مروراً من أعلى طريق القطامية.

وسيتم تنفيذ أعمال خاصة بجسم كوبرى وصلة أم القمر المار من أعلى طريق القطامية فى الاتجاه القادم من القاهرة اتجاه العين السخنة، الأمر الذي يتطلب تحويل الطريق إلى الاتجاه الآخر.

ويعمل الطريق فى الاتجاه القادم من العين السخنة باتجاه القاهرة بواقع 3 حارات مرورية لكل اتجاه لمسافة 1 كيلو متر، والعودة مرة أخرى بعد انتهاء منطقة الأعمال، على أن تكون مدة التنفيذ الأعمال شهر اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 7/7/2021 على أن تكون الأعمال والتحويلات على مدار اليوم الكامل.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الادارة العامة للمرور العين السخنة اخبار المرور طريق القطامية

حوادث