الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

تحويلات مرورية بطريق العين السخنة لمدة شهر

خدمات مرورية
خدمات مرورية

تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور لتنفيذ مشروع كوبرى تقاطع طريق القطامية / العين السخنة مع طريق وصلة أم القمر، مروراً من أعلى طريق القطامية.

وسيتم تنفيذ أعمال خاصة بجسم كوبرى وصلة أم القمر المار من أعلى طريق القطامية فى الاتجاه القادم من القاهرة اتجاه العين السخنة، الأمر الذي يتطلب تحويل الطريق إلى الاتجاه الآخر.

ويعمل الطريق فى الاتجاه القادم من العين السخنة باتجاه القاهرة بواقع 3 حارات مرورية لكل اتجاه لمسافة 1 كيلو متر، والعودة مرة أخرى بعد انتهاء منطقة الأعمال، على أن تكون مدة التنفيذ الأعمال شهر اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 7/7/2021 على أن تكون الأعمال والتحويلات على مدار اليوم الكامل.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الادارة العامة للمرور العين السخنة اخبار المرور طريق القطامية

حوادث