الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
عالمي

إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيسي ليتوانيا وإسبانيا بعد تهديد جوي روسي

إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيسي ليتوانيا وإسبانيا
إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيسي ليتوانيا وإسبانيا

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين كل من رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز والرئيس الليتواني جيتاناس ناوسيدا، بسبب حاجة القوات الجوية في الناتو استخدام الطائرات لاعتراض مقاتلات روسية في الأجواء.

قاعدة الناتو
وأظهر الفيديو قيام المنظمين بتوقيف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز والرئيس الليتواني جيتاناس ناوسيدا الذي عقد في قاعدة الناتو في مدينة سياولياي. 

وظهر العسكريون فجأة خلال التصوير وبدأوا بالاستعدادات الملزمة وطلبوا من المسؤولين الانسحاب فورا من المكان. 

توقف مؤتمر
وفي السياق نفسه، ذكرت وسائل إعلام ليتوانية، نقلا عن الرئيس الليتواني غيتاناس ناوسيدا الذي قال ”توقف مؤتمرنا الصحفي بسبب تحد حقيقي”. 

كما قال وزير دفاع ليتوانيا أرفيداس أنوشوسكاس إن المقاتلات أقلعت ”بعد تلقي إشارة تحذير”. 

ليتوانيا اسبانيا إيقاف مؤتمر صحفي تهديد جوي روسي

عالمي