الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
عالمي

إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيسي ليتوانيا وإسبانيا بعد تهديد جوي روسي

إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيسي ليتوانيا وإسبانيا
إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيسي ليتوانيا وإسبانيا

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين كل من رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز والرئيس الليتواني جيتاناس ناوسيدا، بسبب حاجة القوات الجوية في الناتو استخدام الطائرات لاعتراض مقاتلات روسية في الأجواء.

قاعدة الناتو
وأظهر الفيديو قيام المنظمين بتوقيف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز والرئيس الليتواني جيتاناس ناوسيدا الذي عقد في قاعدة الناتو في مدينة سياولياي. 

وظهر العسكريون فجأة خلال التصوير وبدأوا بالاستعدادات الملزمة وطلبوا من المسؤولين الانسحاب فورا من المكان. 

توقف مؤتمر
وفي السياق نفسه، ذكرت وسائل إعلام ليتوانية، نقلا عن الرئيس الليتواني غيتاناس ناوسيدا الذي قال ”توقف مؤتمرنا الصحفي بسبب تحد حقيقي”. 

كما قال وزير دفاع ليتوانيا أرفيداس أنوشوسكاس إن المقاتلات أقلعت ”بعد تلقي إشارة تحذير”. 

ليتوانيا اسبانيا إيقاف مؤتمر صحفي تهديد جوي روسي

عالمي