الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمةالأمم المتحدة: تصعيد حاد في التوتر بين الأطراف المسلحة شمال...مراسل القاهرة الإخبارية : طلاب أمريكا ينتفضون ضد سياسات...محمد رياض يشارك في درة التاج عن رحلة...قلق بشأن الحالة الصحية لـ الملك تشارلز الثالث.. هل يخطط...مسؤول أممي يحذر: 10% من قذائف إسرائيل على غزة لم...تشييع جنازة 4 أشخاص إثر خلافات ومشاجرة عائلية على أراضي...قطع المياه عن 4 مناطق بالدلتا 8 ساعات لأعمال الصيانة...
عالمي

إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيسي ليتوانيا وإسبانيا بعد تهديد جوي روسي

إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيسي ليتوانيا وإسبانيا
إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيسي ليتوانيا وإسبانيا

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين كل من رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز والرئيس الليتواني جيتاناس ناوسيدا، بسبب حاجة القوات الجوية في الناتو استخدام الطائرات لاعتراض مقاتلات روسية في الأجواء.

قاعدة الناتو
وأظهر الفيديو قيام المنظمين بتوقيف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز والرئيس الليتواني جيتاناس ناوسيدا الذي عقد في قاعدة الناتو في مدينة سياولياي. 

وظهر العسكريون فجأة خلال التصوير وبدأوا بالاستعدادات الملزمة وطلبوا من المسؤولين الانسحاب فورا من المكان. 

توقف مؤتمر
وفي السياق نفسه، ذكرت وسائل إعلام ليتوانية، نقلا عن الرئيس الليتواني غيتاناس ناوسيدا الذي قال ”توقف مؤتمرنا الصحفي بسبب تحد حقيقي”. 

كما قال وزير دفاع ليتوانيا أرفيداس أنوشوسكاس إن المقاتلات أقلعت ”بعد تلقي إشارة تحذير”. 

ليتوانيا اسبانيا إيقاف مؤتمر صحفي تهديد جوي روسي

عالمي