الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
عالمي

إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيسي ليتوانيا وإسبانيا بعد تهديد جوي روسي

إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيسي ليتوانيا وإسبانيا
إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيسي ليتوانيا وإسبانيا

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة إيقاف المؤتمر الصحفي المشترك بين كل من رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز والرئيس الليتواني جيتاناس ناوسيدا، بسبب حاجة القوات الجوية في الناتو استخدام الطائرات لاعتراض مقاتلات روسية في الأجواء.

قاعدة الناتو
وأظهر الفيديو قيام المنظمين بتوقيف المؤتمر الصحفي المشترك بين رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز والرئيس الليتواني جيتاناس ناوسيدا الذي عقد في قاعدة الناتو في مدينة سياولياي. 

وظهر العسكريون فجأة خلال التصوير وبدأوا بالاستعدادات الملزمة وطلبوا من المسؤولين الانسحاب فورا من المكان. 

توقف مؤتمر
وفي السياق نفسه، ذكرت وسائل إعلام ليتوانية، نقلا عن الرئيس الليتواني غيتاناس ناوسيدا الذي قال ”توقف مؤتمرنا الصحفي بسبب تحد حقيقي”. 

كما قال وزير دفاع ليتوانيا أرفيداس أنوشوسكاس إن المقاتلات أقلعت ”بعد تلقي إشارة تحذير”. 

ليتوانيا اسبانيا إيقاف مؤتمر صحفي تهديد جوي روسي

عالمي