الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تراجع في أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 29-3-2024خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدراليةطوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة السوق السوداء للتذاكر.. وزارة النقل تستعد...إصابة 9 أشخاص فى حوادث متفرقة بالدقهليةاندونيسيا تختتم الليالي العربية والإسلامية الرمضانية بالأوبراتحسبًا لسقوط الأمطار.. انتشار معدات مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة...إعلان أورنچ يحطم الأرقام القياسية ويتصدر الترند في رمضانمواقيت الصلاة وموعد أذان الفجر في الإمارات اليوم الجمعة 29-3-2024
سياسة

حسين زين يستقبل نائب مدير عام شبكة الإعلام العراقى لبحث سبل التعاون

حسين زين يستقبل نائب مدير عام  شبكة الإعلام العراقي
حسين زين يستقبل نائب مدير عام شبكة الإعلام العراقي

استقبل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الأربعاء، السيد صباح علال زاير نائب مدير عام شبكة الإعلام العراقى والوفد المرافق له، وبحثا الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك فى مختلف مجالات العمل الإعلامى، وضرورة تفعيل بروتوكولات التعاون الموقعه بين البلدين، والعمل على تكثيف التعاون الإعلامي بما يحقق مردودا إيجابية على الجانب المهنى والاقتصادى معا .

 

وأكد حسين زين على ضرورة تكثيف التنسيق والتواصل مع الجانب العراقي لتفعيل العمل الإعلامي المشترك من خلال التبادل البرامجى والتدريب والإنتاج المشترك ، كما اقترح زين خلال اللقاء عمل انتاج مشترك لمسلسل اذاعى درامي خاصه أن هناك تجربة انتاج ناجحة مع الجانب العراقى فى برنامج بيت للكل الذى حظي بإعجاب ومتابعه الملايين في الوطن العربى.

 

كما تطابقت وجهات نظر الجانبان فى ضرورة تفعيل الأدوات الإعلامية والتنسيق المتواصل بينهما للتصدى للشائعات والأكاذيب التى تطلقها بعض منصات التواصل الاجتماعي ،كما ناقش الجانبان بروتوكول تعاون لتنشيط الدورات التدريبية لتبادل الخبرات والتجارب الإعلامية بين البلدين الشقيقين.

 

 

الهيئة الوطنية للاعلام شبكة الإعلام العراقي حسين زين اخبار مصر الوطنية للاعلام

سياسة