الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
سياسة

حسين زين يستقبل نائب مدير عام شبكة الإعلام العراقى لبحث سبل التعاون

حسين زين يستقبل نائب مدير عام  شبكة الإعلام العراقي
حسين زين يستقبل نائب مدير عام شبكة الإعلام العراقي

استقبل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الأربعاء، السيد صباح علال زاير نائب مدير عام شبكة الإعلام العراقى والوفد المرافق له، وبحثا الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك فى مختلف مجالات العمل الإعلامى، وضرورة تفعيل بروتوكولات التعاون الموقعه بين البلدين، والعمل على تكثيف التعاون الإعلامي بما يحقق مردودا إيجابية على الجانب المهنى والاقتصادى معا .

 

وأكد حسين زين على ضرورة تكثيف التنسيق والتواصل مع الجانب العراقي لتفعيل العمل الإعلامي المشترك من خلال التبادل البرامجى والتدريب والإنتاج المشترك ، كما اقترح زين خلال اللقاء عمل انتاج مشترك لمسلسل اذاعى درامي خاصه أن هناك تجربة انتاج ناجحة مع الجانب العراقى فى برنامج بيت للكل الذى حظي بإعجاب ومتابعه الملايين في الوطن العربى.

 

كما تطابقت وجهات نظر الجانبان فى ضرورة تفعيل الأدوات الإعلامية والتنسيق المتواصل بينهما للتصدى للشائعات والأكاذيب التى تطلقها بعض منصات التواصل الاجتماعي ،كما ناقش الجانبان بروتوكول تعاون لتنشيط الدورات التدريبية لتبادل الخبرات والتجارب الإعلامية بين البلدين الشقيقين.

 

 

الهيئة الوطنية للاعلام شبكة الإعلام العراقي حسين زين اخبار مصر الوطنية للاعلام

سياسة