الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
أخبار مصر

تامر قبودان: عن قضية الفساد الكبرى بوزارة الصحة التسجيلأت الصوتية لمجاهد بمعرفة الرقابة الإدارية

الدكتور تامر قبودان
الدكتور تامر قبودان

اكد الدكتور تامر قبودان رئيس الحزب الجمهورى الديمقراطي عقب كشف هيئة الرقابة الإدارية واقعة فساد ورشاوى كبرى بالوزارة بطلها مدير مكتب وزيرة الصحة.

وقال قبودان في تصريح لـ“الرأي العام “، إن ضباط بالرقابة الإدارية ألقو القبض على خالد مجاهد مدير مكتب وزيرة الصحة هالة زايد من مقر عمله بديوان عام الوزارة، وأربعة آخرين بينهم مسؤولون بالوزارة بتهمة الرشوة.

وكشف قبودان أن من بين المتورطين إلى جانب مدير مكتب الوزيرة اثنين من العاملين بإدارة العلاج الحر والتراخيص الطبية بالوزارة، وهي الإدارة المعنية بمنح التراخيص للمستشفيات والمراكز الطبية الخاصة.

و اكد قبودان بانة فور وصول الوزيرة لمكتبها بالوزارة عقب انتهاء حفل تخريج طلبة الكليات والمعاهد العسكرية رفقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل عدد من ضباط الرقابة الإدارية وقاموا بإلقاء القبض على مدير مكتب الوزيرة، مؤكدين أن هناك تسجيلات تمت بعد استصدار موافقة النيابة تثبت تورط مدير مكتب الوزيرة وآخرين في استغلال مواقعهم والحصول على رشوة. وأوضح قبودان أنه بعد الواقعة شعرت الوزيرة هالة زايد بحالة إعياء شديدة جراء الصدمة التي تعرضت لها، وتم على إثرها نقلها لأحد المستشفيات لتلقي العلاج .

ونفى قبودان تورط الوزيرة في القضية، مؤكدا أن ليس لها أي صلة بها، مؤكدا أن الأزمة القلبية التي تعرضت لها الوزيرة في أعقاب الواقعة ربما كان سببها المفاجأة من حجم الفساد المتورط فيه مدير مكتبها والذي لم تكن تعلم عنه شيئا.

تامر قبودان قبودان

أخبار مصر