الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اليوم.. وضع حجر الأساس لمجمع النباتات العطرية بمركز ابشواي بالفيومالعموم البريطانى يرفض تمرير تعديلات لترحيل طالبى اللجوء لروانداقوات الاحتلال تقتحم خيم بلاطة شرق مدينة نابلسعبد ربه يجبر نجلته على الزواج من عرب.. أهم أحداث...رسميًا.. متحدث مجلس الوزراء يعلن موعد انخفاض أسعار السلعأحلام تفتح النار على شيرين رضا بعد تصريحاتها عن الأذانعبدالرزاق حمدالله يقترب من رقم تاريخي في الدوري السعوديموعد مباراة السعودية ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم والقناة...مفتي الجمهورية بمكة المكرمة: العلماء هم أمل الأمة في الخروج...بوجوه ضاحكة ومستبشرة، اكتمال صفوف منتخب مصر بانضمام المحترفين (صور)ريفربليت الأرجنتيني بالمجموعة الثامنة في كوبا ليبرتادوريسفرج عامر يكشف تفاصيل مهمة قبل لقاء منتخب مصر ونيوزيلندا
أخبار مصر

اورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة

الرأي العام

يعتبر مشروع اورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة من أحدث وأجدد المشاريع التي قامت بها شركة أي كابيتال، حيث يمتلك المشروع الكثير من المزايا الرائعة التي من أبرزها موقع المشروع الذي يعد من أفضل المواقع في القاهرة الجديدة.

معلومات عن مشروع أورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة

  • يعتبر اورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة من المجمعات السكنية الراقية جدًا والمتكاملة، حيث أنه يضم كافة الخدمات وأيضًا المرافق التي قد يحتاجها السكان.
  • بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع ما بين الشقق والسكاي فيلا والدوبلكس وأيضًا لوفت، كل ذلك تقوم بتقديمه شركة أي كابيتال للاستثمار والتطوير العقاري.
  • ويتميز هذا المشروع بتصميماته العالمية الفاخرة جدًا والراقية التي تليق بالسكان.

موقع أورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة

  • يمتلك مشروع اورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة موقع استراتيجي رائع جدًا وممتاز يكون داخل وسط القاهرة الجديدة في التجمع الخامس.
  • بالإضافة أيضًا إلى أنه يقع مباشرة على طريق السويس ومباشرة أيضًا على التسعين الشمالي بقطعة تحمل رقم 1.
  • وفي منطقة النورس هاوس وأيضًا شمال مدينة الرحاب يقع هذا المجمع السكني في التقاطع الخاص بشارع التسعين.
  • ويكون المشروع على مقربة من مدينتي والطريق الدائري الأوسطي وأيضًا مع مدينة المستقبل ومع طريق السويس.
  • بالإضافة إلى ذلك يقع المشروع على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة وأيضًا الجامعة الأمريكية.

أسعار ومساحات كمبوند اورلا التجمع

يتساءل الكثير من الأشخاص عن أسعار ومساحات كمبوند اورلا التجمع، حيث أن شركة أي كابيتال الخاصة بالتطوير العقاري قد طرحت باقة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي تختلف أسعارها ومساحاتها، حيث أن المجمع يحتضن الكثير من الشقق السكنية التي تكون بمساحات مختلفة ومتفاوتة، وتتميز بتوفير أفضل أسعار للمتر الواحد وسوف نعرض بيان بأسعار ومساحات هذا المجمع فيما يلي:

أما الشقق السكنية التي تتكون من عدد غرفة واحدة للنوم مساحتها تبدأ من 84 متر مربع وأيضًا تصل إلى مساحة 94 متر مربع، سعرها يبدأ من 2,075,000 جنيه مصري، بينما الشقق السكنية التي تتكون من عدد 2 غرفة نوم تبدأ مساحتها من 109 متر مربع وأيضًا تصل إلى مساحة 144 متر مربع، سعرها يبدأ من 2,725,000 جنيه مصري.

كما أن الشقق السكنية التي تتكون من عدد 3 غرف للنوم تبدأ مساحتها من 150 متر مربع، سعرها يبدأ من 3,450,000 جنيه مصري، بالإضافة إلى أن الشقق السكنية الأخرى التي تتكون من عدد 4 غرف للنوم تبدأ مساحتها من 225 متر مربع وأيضًا تصل إلى مساحة 240 متر مربع، سعر المتر فيها يبدأ من 23,000 جنيه مصري.

اي كابيتال للتطوير العقاري

إن شركة اي كابيتال للتطوير العقاري تعد واحدة من أشهر وأبرز الشركات في مجال العقارات، وذلك منذ أن تأسست في عام 2006 ميلاديًا كشركة م صرية مساهمة، حيث تسعى هذه الشركة بشكل دائم على أن تصبح من الشركات التي تسعى دومًا لبناء العاصمة الإدارة الجديدة، وذلك في نفس التوقيت التي تعقد فيه الشركة شراكات مميزة مع أكبر وأشهر المؤسسات العقارية.

والجدير بالذكر أن هذه الشركة تعمل على ترسيخ وتثبيت مفهوم جديد كليًا داخل السوق العقاري، والذي يتميز بالجودة للعالية والكبيرة جدًا، ويتم هذا عن طريق اختيار أفضل وأجمل المواقع التي تساعدهم في التأكيد على المفهوم الذي تتبناه الشركة.

كما أن الشركة تتميز بتوفير متعة السكن للسكان الذين يبحثون عن الرقي والراحة، وذلك بفضل الجهود الكبيرة جدًا التي تقوم الشركة ببذلها بهدف تقديم الأفضل للسكان.

سابقة أعمال اى كابيتال للتطوير العقارى

  • كلاود 7 في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كلاود 8 في العاصمة الإدارية الجديدة.

وإلى هنا نكون قد ختمنا مقال اليوم الذي سلطنا من خلاله على مشروع اورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة وعرضا باقة من المعلومات الهامة المتعلقة به.

أخبار مصر