الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بسبب دعمه الكامل للاحتلال.. ضربة لبايدن في انتخابات ميشيجان رغم...للأسبوع الثالث على التوالي .. مني زكي تتصدر شباك التذاكر...محمود صديق: وسطيَّة الأزهر الشريف على مر التاريخ خرجت عقولًا...بطلة من ذوي الهمم تبهر الرئيس السيسي بقصيدة شعريةالمشدد 7 سنوات لعامل تسبب في وفاة زوجته بالشرقيةشيكو يُقدم فرحًا وتفاؤلًا: لقاء مع أصحاب القدرات الخاصة في...رنا رئيس تتلعثم أمام السيسي: أنا أسفة.. حضرتك لك...الرئيس السيسي يشاهد عرض تسجيلي من حفل قادرون باختلافبول كول يتأهل لنهائي بطولة شيكاغو للإسكواش لمواجهة علي فرجمصرع 3 أشخاص أثناء عبورهم السكة الحديد بطوخوزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل ممثلي الشركة الكيميائية السعودية...هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟
حوادث

استمرار حبس المتهمين بترويج المواد المخدرة 15 يوما بالسلام

حبس
حبس

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام اليوم، حبس 3 عاطلين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات لحيازتهم كمية من مخدر المواد المخدرة قبل ترويجها بدائرة القسم.

كما طالبت النيابة بسرعة استكمال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمين واستعجال تقرير المعمل الكيماوى .

نتائج التحقيقات الأولية

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمين عثر بحوزتهم على “ كمية من مخدر الهيروين وزنت 300 جرام، 600 جرام من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي”، وأقروا بحيازتهم المضبوطات بقصد ترويجها والتربح والكسب غير المشروع منها.

وكانت بداية الواقعة عندما تمكن ضباط قسم شرطة السلام من ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة بقصد ترويجها والتربح والكسب غير المشروع منها وبسؤالهم أقروا بحيازتهم المضبوطات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

محكمة جنح السلام مخدرات حبس قسم شرطة السلام الإجراءات القانونية

حوادث