الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

6 مصابين إثر انقلاب ميكروباص بترعة الإبراهيمية ببني سويف

انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص

أُصيب 6 مواطنين اليوم الجمعة، إثر انقلاب ميكروباص داخل ترعة الإبراهيمية، أمام قرية العطف التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص داخل ترعة الإبراهيمية، نطاق مركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف.

ودفع مرفق إسعاف بنى سويف بأربع سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزى لتلقي العلاج اللازم.

واستقبل مستشفى الواسطي المركزي كلا من: "عماد ع"، عامل، مصاب اشتباه كسر بالقدم اليمني، "أحمد ع"، عامل، مصاب جروح وكدمات، "فضل س" سائق، مصاب جروح وكدمات، "محمود ط"، مصاب اشتباه كسر بالقدم اليمني وكدمات متفرقه، "ياسر ص" ، عامل، "مصطفي ف"، عامل مصاب جروح وكدمات ش كسر بالقدم اليسري، ويتلقون العلاج اللازم لهم داخل المستشفى تحت إشراف الدكتور كرم سعد مدير المستشفى.

حادث انقلاب ميكروباص ترعة الابراهيمية مركز الواسطى محافظة بني سويف الأجهزة الأمنية

حوادث