الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فن موج

اللبنانية غنوة محمود تخوض السباق الرمضاني بـ أمير العوامري»

هاني سلامة
هاني سلامة

انضمت الفنانة اللبنانية غنوة محمود، لأسرة مسلسل 'أمير العوامري'، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

هاني سلامة

مسلسل أمير العوامري

وتشارك غنوة كضيفة شرف في مسلسل 'أمير العوامري' من بطولة النجم هاني سلامة ونخبة من نجوم الدراما المصرية، منهم سوسن بدر وخالد زكي وأحمد صفوت، بجانب محسن محيي الدين وهاجر الشرنوبي وسلوى خطاب، وبمشاركة مي سليم وميرهان حسين.

تفاصيل شخصية غنوة

وكشفت غنوة عن تفاصيل دورها في المسلسل الذي تجسد خلاله شخصيّة 'ليلى' قائلة: 'دوري في هذا العمل جديد ومُختلف ويُشكّل تحدّياً كبيراً بالنسبة لي وأنا سعيدة جداً بالوقوف للمرّة الأولى أمام النجم الكبير هاني سلامة وبالعمل مرّة جديدة مع المُخرج محمّد النقلي الذي سبق وتعاملت معه من خلال عدّة أعمال أبرزها 'حيّ السيّدة زينب' الذي لاقى نجاحاً كبيراً في مصر أضف إلى مُسلسلي 'الدولي' و' البيت الكبير'.

وتدور حكاية المسلسل حول صراعات طبقة رجال الأعمال وحول مفهوم الغاية تبرر الوسيلة، في إطار من التشويق والخطوط العاطفية، والعمل من إخراج محمّد النقلي وتأليف الكاتب أحمد صبحي ومن إنتاج شركة 'المُتّحدة للخدمات الإعلاميّة'.

غنوة هاني سلامة أمير العوامري

فن موج