الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
العظمي بالقاهرة 24..تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاءالإسكان : دفع العمل بمشروعات المرافق الجاري تنفيذها بمدينة...بالعملات المحلية.. روسبا تدرس إنشاء منصة دفع رقمية مشتركة لدول...طلب إحاطة بالبرلمان لوقف تصدير اللحوم البلدية بعد ارتفاع أسعارها...دار الإفتاء المصرية تكشف عن منهجها في رؤية هلال رمضانالتعديلات الجديدة فى قانون حماية المستهلك.. عقوبة احتكار السلع الاستراتيجية...حادثة أغرب من الخيال، فقدت حياتها بسبب شعرها الطويلباستثمارات 4 مليارات دولار.. الحكومة تدرس مقترحًا إيطاليًا لإنشاء مصنع...الكشف على 394 حالة في قافلة طبية لمرضى القلب بالوادي...حبس تشكيل عصابى نسائى تخصص فى سرقة السيدات بالجيزةعلي جمعة: ابتعدنا عن منهج الله فعمت الفوضىدوري أبطال أفريقيا، ماذا فعل الأهلي أمام يانج أفريكانز في...
دين و دنيا

الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية تعلن عن ورشة للغناء الجماعي

كنيسة
كنيسة

يُقدم مركز جسور الثقافي التابع للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية ورشة الغناء الجماعي بقيادة أبانوب يني، بداية من يوم الإثنين المقبل، ولمدة ثلاثة أشهر، بمركز جسور الثقافي داخل كاتدرائية جميع القديسين الأسقفية بالزمالك.

وقالت الكنيسة في بيان، إن الهدف من الورشة المساعدة على استخدام كل إمكانيات الصوت، حيث تحتوي الورشة على التدريب على الإيقاع والنغمات وكيفية استخدامها، وأيضًا التدريب على النوتة الموسيقية للكورال والمقامات الشرقية والمسافات الصوتية، بالإضافة إلى تعلم أغاني متنوعة بلغات وأشكال مختلفة، وأهم مبادئ الهارموني وتناغم الأصوات.

الجدير بالذكر أن رؤية المركز هي بناء جسورًا من المحبة والتعاون بين جميع أعضاء المجتمع بمختلف ثقافاتهم وخلفياتهم من خلال الفن والموسيقى والثقافة.

تنصيب القس مارتن وليام أسقفًا لأبرشية القرن الإفريقي

كما احتفلت الكنيسة الأسقفية بتنصيب القس مارتن وليام ليصبح أسقفًا لأبرشية القرن الإفريقي وذلك في كنيسة القديس متى بأديس أبابا

وصلى الدكتور سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية، أن يعطي الله الحكمة والمعونة للمطران مارتن وليام، ليقود أبرشية القرن الإفريقي إلى المزيد من النمو والازدهار، وتوصيل رسالة السيد المسيح.

الجدير بالذكر أن المطران مارتن وليام ولد في أوغندا كمواطن بريطاني، ودرس اللغات الحديثة (الألمانية والروسية) في جامعة كامبردج البريطانية.

سامي فوزي أ الدكتور سامى فوزى الدكتور سامي فوزي

دين و دنيا