الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
التعديلات الجديدة فى قانون حماية المستهلك.. عقوبة احتكار السلع الاستراتيجية...حادثة أغرب من الخيال، فقدت حياتها بسبب شعرها الطويلباستثمارات 4 مليارات دولار.. الحكومة تدرس مقترحًا إيطاليًا لإنشاء مصنع...الكشف على 394 حالة في قافلة طبية لمرضى القلب بالوادي...حبس تشكيل عصابى نسائى تخصص فى سرقة السيدات بالجيزةعلي جمعة: ابتعدنا عن منهج الله فعمت الفوضىدوري أبطال أفريقيا، ماذا فعل الأهلي أمام يانج أفريكانز في...عمرو إسماعيل يقدم موسيقى بيت الرفاعي وحق عرب والكبير أوي8بسبب دعمه الكامل للاحتلال.. ضربة لبايدن في انتخابات ميشيجان رغم...للأسبوع الثالث على التوالي .. مني زكي تتصدر شباك التذاكر...محمود صديق: وسطيَّة الأزهر الشريف على مر التاريخ خرجت عقولًا...بطلة من ذوي الهمم تبهر الرئيس السيسي بقصيدة شعرية
حوادث

مصرع سيدتين وإصابة أخرى اختناقًا بالغاز داخل شقتهن بالسلام

ارشيفية
ارشيفية

لقيت سيدة وشقيقتها مصرعهما، فيما أُصيبت ابنة الأولى، بمنطقة السلام، وتم نقل المتوفين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتجري مباحث القسم تحريات لكشف ملابسات الحادث.

تفاصيل الحادث

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة وشقيقتها وإصابة ابنة الأولى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبيَّن أن أحد الجيران تلقى استغاثة من السيدة الأولى وعقب حضوره والطرق على الباب لم يستجب أحد، وبعد كسر الباب تبيَّن وجود جثتين لسيدتين وإصابة ابنة الأولى؛ بسبب اختناقهما بالغاز، مع عدم وجود شبهة جنائية.

وتحفظت مباحث قسم شرطة السلام أول، على الجثمانين تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت لاحقًا بتشريحهما وإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية.

سيدة نقل المتوفين المشرحة

حوادث