الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
أخبار مصر

فئات مسموح لها إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين.. تعرف عليها

بطاقة التموين
بطاقة التموين

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، استمرار إضافة المواليد الجدد للفئات الأولى بالرعاية وفقا للتوجيه الوزاري رقم 51 لسنة 2022.

وأشارت التموين» إلى الفئات المسموح لها بعمل بطاقات تموين جديدة أو إضافة أبنائهم أو زوجاتهم، هم أصحاب تكافل وكرامة، والحاصلون على معاش تضامن اجتماعي، الاسر البديلة، ومعاش أقل من 2500 جنيه، والحاصلون على الحد الأدنى للأجور (3000 جنيه).

وتقوم وزارة التموين بحصر الطلبات المقدمة لمكاتب التموين التي قامت باستلام الطلبات من المواطنين، الخاصة بإضافة مواليد للفئات الأكثر احتياجًا وتيسيرًا لهم.ويتضمن الطلب:

اسم صاحب البطاقة

الرقم القومي

رقم البطاقة التموينية

عدد أفراد البطاقة والأفراد المراد إضافتهم

أرقامهم القومية"، بحيث ألا تزيد البطاقة على 4 أفراد.

وأوضحت وزارة التموين قيام المكاتب التموينية بتجميع هذه الطلبات والمستندات وإرسالها إلى مديريات التموين ومرفقة بها كشوف معتمدة cd.

موعد إضافة المواليد الجدد

وأشارت إلى قيام المكتب التمويني بإرسال هذه الطلبات والكشوف والمستندات مرفق بها cd أسبوعيًا عن طريق مدير المديرية التموينية لديوان عام الوزارة إلى مكتب مستشار الوزير لنظم المعلومات ومن ثمّ إرسالها إلى الإنتاج الحربي لفحصها والتأكد من صحة البيانات المقدمة، وبعد اكتمالها يتم عرضها على وزير التموين للموافقة، وفور تدبير الموارد المالية سيتم إضافتها إلى منظومة الدعم فورا.

بطاقات التموين وزارة التموين وزير التموين

أخبار مصر