الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
أخبار مصر

فئات مسموح لها إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين.. تعرف عليها

بطاقة التموين
بطاقة التموين

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، استمرار إضافة المواليد الجدد للفئات الأولى بالرعاية وفقا للتوجيه الوزاري رقم 51 لسنة 2022.

وأشارت التموين» إلى الفئات المسموح لها بعمل بطاقات تموين جديدة أو إضافة أبنائهم أو زوجاتهم، هم أصحاب تكافل وكرامة، والحاصلون على معاش تضامن اجتماعي، الاسر البديلة، ومعاش أقل من 2500 جنيه، والحاصلون على الحد الأدنى للأجور (3000 جنيه).

وتقوم وزارة التموين بحصر الطلبات المقدمة لمكاتب التموين التي قامت باستلام الطلبات من المواطنين، الخاصة بإضافة مواليد للفئات الأكثر احتياجًا وتيسيرًا لهم.ويتضمن الطلب:

اسم صاحب البطاقة

الرقم القومي

رقم البطاقة التموينية

عدد أفراد البطاقة والأفراد المراد إضافتهم

أرقامهم القومية"، بحيث ألا تزيد البطاقة على 4 أفراد.

وأوضحت وزارة التموين قيام المكاتب التموينية بتجميع هذه الطلبات والمستندات وإرسالها إلى مديريات التموين ومرفقة بها كشوف معتمدة cd.

موعد إضافة المواليد الجدد

وأشارت إلى قيام المكتب التمويني بإرسال هذه الطلبات والكشوف والمستندات مرفق بها cd أسبوعيًا عن طريق مدير المديرية التموينية لديوان عام الوزارة إلى مكتب مستشار الوزير لنظم المعلومات ومن ثمّ إرسالها إلى الإنتاج الحربي لفحصها والتأكد من صحة البيانات المقدمة، وبعد اكتمالها يتم عرضها على وزير التموين للموافقة، وفور تدبير الموارد المالية سيتم إضافتها إلى منظومة الدعم فورا.

بطاقات التموين وزارة التموين وزير التموين

أخبار مصر