الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
التعديلات الجديدة فى قانون حماية المستهلك.. عقوبة احتكار السلع الاستراتيجية...حادثة أغرب من الخيال، فقدت حياتها بسبب شعرها الطويلباستثمارات 4 مليارات دولار.. الحكومة تدرس مقترحًا إيطاليًا لإنشاء مصنع...الكشف على 394 حالة في قافلة طبية لمرضى القلب بالوادي...حبس تشكيل عصابى نسائى تخصص فى سرقة السيدات بالجيزةعلي جمعة: ابتعدنا عن منهج الله فعمت الفوضىدوري أبطال أفريقيا، ماذا فعل الأهلي أمام يانج أفريكانز في...عمرو إسماعيل يقدم موسيقى بيت الرفاعي وحق عرب والكبير أوي8بسبب دعمه الكامل للاحتلال.. ضربة لبايدن في انتخابات ميشيجان رغم...للأسبوع الثالث على التوالي .. مني زكي تتصدر شباك التذاكر...محمود صديق: وسطيَّة الأزهر الشريف على مر التاريخ خرجت عقولًا...بطلة من ذوي الهمم تبهر الرئيس السيسي بقصيدة شعرية
حوادث

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم على حدود الفيوم

تصادم سيارتين ببعضهما بطريق الفيوم
تصادم سيارتين ببعضهما بطريق الفيوم

أصيب 6 أشخاص بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم، إثر اصطدام سيارتين ببعضهما بطريق الفيوم أسيوط الغربي بدائرة 6 أكتوبر بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى التصادم.

 

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين ببعضهما

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة 6 أكتوبر بورود إشارة من شرطة الطرق والمنافذ يفيد بإبلاغ قائدي السيارات باصطدام سيارتين ببعضهما بطريق أسيوط الغربي على حدود محافظة الفيوم 6 أكتوبر، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص وهم كما يلي 'أحمد.ر، وأحمد.ج، ويوسف ج، وعبدالرحمن.م، ومحمد.ا، وأحمد. م'.

 

مستشفى 6أكتوبر المركزي

 

وعلى الفور انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجرى نقل المصابين إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتم إزالة آثار الحادث وتيسير الطريق أمام السيارات ونقل السيارتين بعيد عن نهر الطريق وجرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة.

الفيوم حوادث الطرق إصابة 6 أشخاص

حوادث