الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
حوادث

حريق في محل مواد غذائية شرق الإسكندرية بسبب ماس كهربائي

الحريق
الحريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على حريق التهم محل لبيع المواد الغذائية بالجملة بحي المنتزه أول، شرقي الإسكندرية، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يُفيد بنشوب حريق داخل أحد المحلات لبيع المواد الغذائية بالجملة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه.

الحريق

 

ماس كهربائي يتسبب في حريق بمحل مواد غذائية

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية برفقة قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لموقع الحريق، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يُسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح، وتبين من المعاينة والفحص أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حريق حي المنتزه ماس كهربائي الإسكندرية حريق بمحل مواد غذائية

حوادث