الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة غزة: استشهاد 15 طفلا بسبب سوء التغذية والجفاف في...حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الإثنين 4 مارس 2024حزب الله اللبناني يلعن استهداف قوة إسرائيلية أثناء محاولتها التسلل...موعد قرعة دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023-2024 والأندية...هتوصل لـ80 جنيه .. عاجل من الشعبة بشأن...برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 4 مارس: تتمتع بحيوية...قوات الاحتلال الإسرائيلي تعرقل عمل طواقم الإسعاف خلال اقتحام مدينة...رئيس مودرن فيوتشر: أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدراليةأطفال بستان الإبداع يزورن مدينتي دمياط ورأس البرإسبانيا وعمان ورومانيا والأردن.. نجوم الليلة الأولى من عروض ...إعلام عبري: استقالات واسعة لضباط في جيش الاحتلال بينهم هاجاريحالة الطقس.. رياح نشطة علي مناطق من جنوب سيناء
عالمي

الكرملين: أهداف العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا لم تتغير ولا تزال ملحة

بيسكوف
بيسكوف

أكد المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف، أن أهداف العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا لم تتغير ولا تزال ملحة.
وقال بيسكوف للصحفيين اليوم الأربعاء، ردًا على سؤال بشأن أهداف العملية العسكرية الخاصة حاليا: "الأهداف لم تتغير وجميعها معروفة جيدا وتظل جميعها ملحة".
وأضاف المتحدث أن هذه الأهداف هي نزع سلاح أوكرانيا وضمان سلامة الأشخاص، الذين يعيشون في المناطق التي أصبحت بالفعل مناطق روسية، وحمايتهم من الهجمات المباشرة وإنقاذ حياتهم".
وتابع: "الهدف العام للعملية العسكرية هو ضمان أمن روسيا على خلفية محاولات تغيير الوضع المحايد لأوكرانيا وجرها إلى حلف شمال الأطلسي وزيادة إحكام البنية التحتية العسكرية لحلف "الناتو" على حدود بلدنا".
في سياق آخر، قال المتحدث إن موسكو تتابع مجرى التحقيقات في تفجيرات خطوط أنابيب نقل الغاز" التيار الشمالي"، مضيفًا: "روسيا تتابع مجرى التحقيقات في تفجيرات "التيار الشمالي".
ولفت إلى الدول التي تجري التحقيقات رفضت مشاركة بلاده المعلومات عن الحادث.
وأضاف: "لقد طلبنا غير مرة معلومات حول التقدم المحرز في التحقيق وحول ما تم اكتشافه، ولكن تم رفض مشاركتنا المعلومات وما زال الرفض قائمًا حتى الآن"، مشيرا إلى أن الدول القائمة على هذه التحقيقات تفضل الآن إغلاق هذه القضية ببساطة.
وكان مكتب المدعي العام السويدي، ماتس لجونجكفيست، قد أعلن في وقت سابق من اليوم وقف التحقيق في تفجيرات " التيار الشمالي"، لافتًا إلى أن بلاده فشلت في تحديد المشتبه بهم.

الكرملين العملية العسكرية الروسية أوكرانيا

عالمي