الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
عالمي

الاحتلال ينسف مباني سكنية بمحيط المستشفى الأوروبي في خان يونس

قصف مباني سكنية
قصف مباني سكنية

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي نسف مباني سكنية بمحيط المستشفى الأوروبي في خان يونس جنوب قطاع غزة، ذلك عبر نبأ عاجل على قناة "القاهرة الإخبارية".

واستشهد أربعة فلسطينيين جراء استهداف الاحتلال محيط المستشفى الأوروبي في خان يونس، كما سقط شهـداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف شرق مدينة رفح.

سنواصل القتال في غزة حتى تحقيق النصر

وكان رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد قال، أمس الثلاثاء، "سنواصل القتال في غزة حتى تحقيق النصر".

وأتت تصريحات "نتنياهو" بالتزامن زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن للمنطقة، واستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي اقترب من شهره الخامس على التوالي، وسط ارتكاب مجازر إبادة جماعية غير مسبوقة في التاريخ بحق المدنيين.

خان يونس محيط المستشفى الأوروبي الاحتلال ينسف مباني سكنية الاحتلال مباني سكنية المستشفى الأوروبي في خان يونس

عالمي