الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كهربا أبرز الغائبين، قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال...قائمة أكلات لشهر رمضان توفر عليك وقت ومجهودفوائد الفول الأخضر، لصحة القلب وإنقاص الوزنرابط استعلام فاتورة المياه لشهر فبراير 2024 بالقاهرة والإسكندرية والدقهلية...هل تخاف إسرائيل من جثث الفلسطينيين؟!رئيس جامعة المنيا يشهد اللقاء التعريفي لأطباء الامتيازسحب الجنسية التركية من مرشد الإخوان!محافظ دمياط تستقبل وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالاتالسيطرة على حريق مزرعة محطة معالجة صرف الكولا بسوهاجمطرانية أسيوط للأقباط الكاثوليك تحتفل بيوم السلام العالميأحداث مسلسل بين السطور لصبا مبارك.. هل تنجح...أمن القاهرة يضبط سائق تريلا دهس 3 شباب بمنطقة المرج
حوادث

4 مصابين جراء تصادم سيارتين على الطريق الزراعي بالمنيا

نقل المصابين
نقل المصابين

أصيب 4 أشخاص إثر تصادم بين سيارتين ملاكي، على الطريق الزراعي القاهرة أسوان، بنطاق محافظة المنيا.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن بلاغا بتصادم سيارتين ملاكي، على الطريق الزراعي السريع القاهرة أسوان، بالقرب من مدخل مدينة ملوي.

انتقلت سيارات الإسعاف، وقوة من مباحث قسم شرطة ملوي، ورجال الحماية المدنية، إلى موقع الحادث، ليتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

 

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، كما تمت إزالة أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

المنيا محافظة المنيا الأجهزة الأمنية

حوادث