الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
حوادث

عاطل ينهي حياة ابنه ضربًا بعصا خشبية بسبب إيراد توك توك بالمنيرة

جثة
جثة

أنهى عاطل حياة ابنه "سائق توك توك"، بالتعدي عليه بالضرب على رأسه، بعصا خشبية، بسبب خلاف نشب بينهما على مبلغ 150 جنيها “إيراد التوك توك”، بمنطقة المنيرة الغربية في الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

البداية بتلقي اللواء هانى شعراوي، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث إمبابة والمنيرة، يفيد بتلقي إخطارا من المستشفى بوصول "شادي. م" سائق توك توك ومقيم بدائرة القسم متوفى نتيجة إصابته بنزيف داخلى بالمخ وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

انتقل المقدم مصطفى الدكر، رئيس مباحث المنيرة الغربية والقوة المرافقة له إلى مكان البلاغ، حيث تبين وجود شبة جنائية في الوفاة حسب تقرير المستشفى، بينما أفادت التحريات إلى أن والد المجني عليه عاطل ومقيم بذات العنوان تعدى على نجله بالضرب محدثا إصابته التي أودت بحياته بسبب خلاف مالي بينهما على 150 جنيها “إيراد التوك توك”.

توك توك سائق خلاف نشب بينهما

حوادث