الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
حوادث

اليوم محاكمة المتهم بقتل والده المسن بالفيوم

محكمة جنايات الفيوم المستشار أدهم أبو ذكري
محكمة جنايات الفيوم المستشار أدهم أبو ذكري

تنظر محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، أولي جلسات محاكمة المتهم وائل. م. ص ، مقيم بمدينة الفيوم الجديدة، بمحافظة الفيوم والمتهم بقتل والده، طعنًا باستخدام سلاح أبيض، سكين، بسبب عدم إعطاءه فلوس لشراء المخدرات .

 

مقتل مسن علي يد ابنه

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من قسم شرطة الفيوم الجديدة يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي بالعثور على جثه رجل مسن بأحد منازل أحياء ابني بيتك، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتبين أن شاب مهتز نفسيًا، طعن والده عده طعنات وجلس بجوار جثته، وتم إلقاء القبض عليه، وتم فرض كردون أمني حول منزل المجني عليه.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة المختصة التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وإعداد تقرير بأسباب وساعة الوفاة، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.

قتل

حوادث