الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
حوادث

بالأسماء.. إصابة 11 شخصا بحادث تصادم مروع ببني سويف

مستشفى بني سويف
مستشفى بني سويف

شهدت محافظة بني سويف ، اليوم الثلاثاء، إصابة 11 شخصا بإصابات مختلفة، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة أسوان الزراعي في المسافة بين قريتي شريف باشا والشيخ علي، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وانتقلت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة ـ أسوان الزراعي في المسافة بين قريتي شريف باشا والشيخ علي، أسفر عن إصابة 11 راكبًا، وجرى التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كل الإجراءات القانونية المتبعة.

وعلى الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بـ 6 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وجرى إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي.

واستقبل قسم الطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي المصابين في الحادث وهم: جملات عطا سعيد 49 عامًا، مصابة بجروح وكدمات، نورا عزيز فتحي 30 عامًا، مصابة بجروح وكدمات، دميانة عدلي شحاتة 40 عامًا، مصابة بجروح وكدمات، حسين حسن ياسين 24 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالعمود الفقري، فاطمة حسن ياسين 35 عامًا، مصابة بجروح وكدمات.

كما أصيب أدهم سيد حفني 18 عامًا، باشتباه كسر بالذراع الأيمن، فتحية عبد المنعم إبراهيم 55 عامًا، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، مي عبد الله محمد 19 عامًا، مصابة بجروح وكدمات، جمال محمد محمود 60 عامًا، سائق، مصابًا باشتباه كسر بالضلوع، هنية رمضان حسن 60 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالضلوع، شعبان أحمد سيد 45 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالذراعين وجروح وكدمات.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم ، وإجراء الفحوصات الطبية لهم ، وجار تحرير محضر بالواقعة.

تصادم بني سويف اسوان

حوادث