الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
سياسة

نبيل عبد السلام يصوت في انتخابات المحامين.. ويؤكد: اليوم يحدد مصير النقابة

نبيل عبد السلام
نبيل عبد السلام

أدلى نبيل عبد السلام، المرشح على مقعد نقيب المحامين، صباح اليوم السبت، بصوته فى انتخابات النقابة العامة.

وقال نبيل عبد السلام، في تصريحات صحفيه له، إن اليوم قضية المحامى المشتغل، صاحب الحق، من يدفع من وقته وعمره زمنه، منذ وقت دخوله النقابة، وعليه المشاركة والتواجد على الأرض لأنها قضيته، التي يجب أن يدافع عنها وعن قيم نقابة المحامين التي تمثل بيت المحامين جميعهم.

وتابع "عبدالسلام"، أن المراهنة الآن على المحامين المشتغلين، والصراع الآن بين المشتغلين وغير المشتغلين، إما أن يُثبت المحامين المشتغلين أنهم أصحاب قضية وأصحاب ملف وأصحاب رؤية، أو يحدث العكس وهذا ما لا اتمناه.".

واستكمل: "أنا واحد من المحامين أصحاب الروب والملف، الذى يحمل هموم المهنة، ويُدرك أن القتال والعمل داخل النقابة يُعيد اليها القوة ويعيد إليها العزة ويعيد إليها الكرامة، وتستعيد نقابة المحامين دورها القومى والوطنى، وتستعيد دورها مع المحامى الشاب والشيخ، وتستعيد دورها مع الوطن كله، وتصبح القبلة التى يتجه اليها كل المصريين كشعب، وكل العالم العربى، باعتبار أن نقابة المحامين المصرية تعتبر بيت العرب، لأن نقيب المحامين فى مصر هو رئيس اتحاد المحامين العرب".

وذكر نبيل عبد السلام، المرشح على مقعد نقيب المحامين، أن المسألة جديرة بأن يتفاعل المحامين، جديرة بأن يشاركوا، جديرة بأن يتواجدوا يوم واحد فى قضية واحدة، نحدد فيها مصيرنا إما أن تعود نقابة المحامين للمحامين المشتغلين أو تذهب إلى غير المشتغلين.

انتخابات نقابة المحامين

سياسة