الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فرست كورة

آخر تطورات إصابة ميسي

الرأي العام

أكد المدير الفني لفريق إنتر ميامي، الأرجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو، أن ليونيل ميسي يتحسن يومًا بعد يوم، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها في 14 مارس.

قال مارتينو للصحافيين: "البرغوث" يتدرب في الملعب منذ بضعة أيام، ولكن لا يزال من المبكر للغاية معرفة متى سيتمكن من العودة إلى المنافسة؟".

وكان ميسي غاب عن فريقه إنتر ميامي في مباراته الأخيرة في الدوري الأمريكي أمام دي سي يونايتد بسبب آلام عضلية، ثم أعلن المنتخب الأرجنتيني أن المهاجم المخضرم لن ينضم إلى معسكره استعدادًا لمواجهتي منتخب بلاده الوديتين في الولايات المتحدة أمام السلفادور وكوستاريكا للإصابة.

ليونيل ميسي برشلونة ميسي الولايات المتحدة بايرن ميونخ

فرست كورة