الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
سياسة

السيسي ومحمد بن زايد يبحثان في القاهرة التطورات بقطاع غزة

الرأي العام

بحث الرئيس عبدالفتاح السيسي مع نظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد في القاهرة، الأوضاع الإقليمية وخاصة في قطاع غزة، حسبما ذكرت الرئاسة المصرية.

وأوضحت الرئاسة المصرية في بيان، أن الرئيس السيسي استقبل الشيخ محمد بن زايد، وعقدا لقاءً أخويًا لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة والأوضاع الإقليمية وخاصة في قطاع غزة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، بمطار القاهرة الدولي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس وضيف مصر الكبير عقدا جلسة مباحثات تناولت سبل تعزيز مسارات التعاون الثنائي المتميز بين البلدين الشقيقين والفرص الواعدة لتوسيع آفاقه إلى مستويات أرحب، بما يعزز الشراكة العميقة بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية، والاستثمارية، والتنموية، والسياسية.

كما شهدت المباحثات استعراض مجمل القضايا الاقليمية ذات الاهتمام المشترك، لا سيما الجهود المكثفة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة وإنفاذ المساعدات الإنسانية بكميات تكفي للحد من وطأة المعاناة الإنسانية الكبيرة بالقطاع، كما تم التشديد على ضرورة تفعيل حل الدولتين باعتباره سبيل تحقيق العدل والأمن والاستقرار بالمنطقة.

وعقب انتهاء المباحثات حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على توديع أخويه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات من مطار القاهرة الدولي.

وكانت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، قالت في وقت سابق السبت، إن الشيخ محمد بن زايد وصل إلى القاهرة في "زيارة أخوية".

مصر السيسي القاهره المصري الرئيس السيسي غزة دولة الإمارات قطاع الرئيس الإمارات قطاع غزة محمد بن زايد

سياسة