الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
أخبار مصر

بدء حجز تذاكر قطارات عيد الفطر للسفر إلى وجه قبلي

حركة القطارات - صورة أرشيفية
حركة القطارات - صورة أرشيفية

تبدأ الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إتاحة حجز تذاكر قطارات عيد الفطر اعتبارا من اليوم، للسفر إلى وجه قبلي بداية من يوم 8 أبريل المقبل، موضحة أنّه من المقرر إجراء تعديلات كبيرة على حركة القطار الشهر المقبل، لتوفير خدمات متميزة للركاب.

حجز تذاكر قطارات العيد

وأوضحت الهيئة في مستند لها، أنّ حجز تذاكر قطارات العيد يتم من خلال شبابيك التذاكر، أو من خلال الوسائل الرقمية التي وفرتها، مثل موقعها الإلكتروني، أو الهاتف المحمول، أو ماكينات الدفع الإلكتروني المنتشرة على مستوى الجمهورية، والتي توفر آلية الحجز دون الذهاب إلى شبابيك التذاكر.

وأكدت الهيئة، على جمهور الركاب بضرورة شراء التذاكر قبل استقلال القطارات منعاً للتعرض لغرامات فورية، موضحة أنّ الحجز يكون متاحا لمختلف نوعيات القطارات كالإسباني والتي يُجر تطويرها في ورش كوم أبوراضي بمحافظة بني سويف، والروسي المكيف، فضلا عن قطارات التالجو وقطارات VIP».

تعديلات على تركيب القطارات

ونوهت الهيئة، بأنّ التعديلات المقرر إجراؤهها في الأسبوع الأول من أبريل المقبل على حركة القطارات، تتمثل في تعديل تركيب قطار 1012 القاهرة - أسوان» لعربات ثالثة مكيفة بعدد 8 عربات، اعتبارا من يوم 5 أبريل المقبل، وتعديل تركيب قطار 1009 أسوان - القاهرة» لعربات ثالثة مكيفة بعدد 8 عربات، اعتبارا من يوم 6 أبريل.

القطارات السكة الحديد قطارات العيد حجز قطارات عيد الفطر التذاكر

أخبار مصر