الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
فن موج

الجن يلاعب عائلة صابر بالحلقة 15 من «المداح 4»

الرأي العام

خلال أحداث المسلسل تواصل ألاعيب الجن ضد عائلة صابر المداح، بعدما يتهمه شقيقه حسن (خالد سرحان) بأنه السبب فيما يراه من ظهور الجن والأشباح والكوابيس السيئة له في الحقيقة وفي الأحلام، وتقوم هبة (هلا السعيد) بقتل نفسها داخل السجن بعدما ظهر لها الجن موت (حمزة العيلي) في غرفتها ومنحها سكين للتخلص من نفسها بالطعن، كما يظهر عز (هادي خفاجة) لوالدته أم صابر المداح (حنان سليمان) ويخبرها أن ابنها صابر هو السبب فيما حدث لكل العائلة من كوارث.
يأتي ذلك في الوقت الذي يكشف فيه جميل برسوم لصابر المداح بأن الخاتم الذي عثر عليه هو هدية من الله لدرء الشر ومساعدة الناس.

وتنتهي أحداث الحلقة بمواجهة جديدة لصابر المداح مع الجن موت، تنتهي بهزيمة موت والقضاء عليه بشكل نهائي بمساعدة الخاتم، في الوقت نفسه تنفجر أبواب جديدة للجن في مواجهة صابر المداح تنتظر الحلقات الجديدة كشف تفاصيلها.

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

الجن يلاعب عائلة صابر بالحلقة 15 من «المداح 4»

فن موج