الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
عالمي

منسق السلام في الشرق الأوسط: لا تبرير للعقاب الجماعي على سكان غزة

الرأي العام

أكد المنسق الخاص بعملية السلام في الشرق الأوسط، أن خبراء العالم وثقوا أن المجاعة باتت على أبواب غزة ، حسبما أفادت قناة “ القاهرة الإخبارية” في خبر عاجل.

وقال المنسق الخاص بعملية السلام في الشرق الأوسط:" فجعت من حجم الدمار الذي حدث بسبب الهجوم الإسرائيلي على غزة وليس هناك تبرير لهذا العقاب الجماعي على سكان غزة".

وأضاف المنسق الخاص بعملية السلام في الشرق الأوسط: أرحب بفتح مسارات بحرية لتوفير مساعدات إنسانية ولا يمكن أن يكون البحر بديلا عن البر".

وتابع المنسق الخاص بعملية السلام في الشرق الأوسط:" تم استخدام الأسلحة الفتاكة بشكل متزايد من قبل الاحتلال".

وأكمل “ نظام الرعاية الصحية في غزة يهدم وهناك قيود على العمل الميداني الإنساني وخطوط الإمداد”.

السلام غزة فلسطين

عالمي