الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
سياحة

شركات السياحة تستغل إجازة عيد الفطر لتنظيم برنامج عمرة مدته 6 أيام

مواطنون مصريون اثناء سفرهم للعمرة - أرشيفية
مواطنون مصريون اثناء سفرهم للعمرة - أرشيفية

قال أحمد البكري، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن بعض رحلات عمرة شوال ستنطلق مع أول أيام عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أن مدة برامج العمرة خلال شهر شوال المقبل تبدأ من 6 أيام حتى 15 يوما.

وأوضح البكري»، أن استقرار أسعار صرف الريال السعودى مقابل الجنيه المصري بعد قرار البنك المركزى بوضع سعر عادل للجنيه، شجع عددا من شركات السياحة على تنظيم رحلات عمرة شوال، نظرا لانخفاض تكاليفها مقارنة بعمرة شهر رمضان.

عمرة قصيرة خلال شوال

وأضاف عضو الجمعية العمومية للغرفة لـ الرأى العام»، أن عددا من شركات السياحة قررت استغلال فترة إجازة عيد الفطر، والتى قد تصل لأسبوع، في تنظيم برنامج عمرة مدته 6 ليال، يقضي منها المعتمر 4 ليال في مكة المكرمة، وليلتين بالمدينة المنورة، موضحا أن هناك شريحة من المواطنين لديها الرغبة في قضاء تلك الإجازات في أداء مناسك العمرة.

أسعار عمرة شوال الاقتصادية

وأشار عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إلى أن أسعار عمرة شوال ستبدأ من أقل من 30 ألف جنيه بالنسبة للبرامج الاقتصادية، والتي تبلغ مدتها نحو 15 يوما.

 

عمرة شوال العمرة السياحة شركات السياحة

سياحة