الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش السوداني يعلن إسقاط 3 مسيرات انتحارية قرب مطار مرويالأهلي يترقب قرارا بتأجيل 3 مباريات في الدوريإلهام شاهين تنشر صورا لها من حفل ماجدة الرومي بقصر...رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى...موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائي أبطال أفريقيا والقناة...ليس عبد المنعم.. الأهلي يستعد لتأديب نجمهحقيقة تدهور حالة نجوى فؤاد الصحية بعد خروجها من المستشفىالموسم في خطر.. رياح الخماسين تهدد محصول المانجو في الفيومإعلام عبري: أغلبية الحكومة الإسرائيلية تؤيد مقترح مصر بشأن الهدنة...موقف الأهلي من إعادة محمد شكري بعد إصابة الرباط الصليبيوزيرة التخطيط تغادر للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية...أسعار ومواصفات إم جي ZS موديل 2024 في مصر
سياحة

شركات السياحة تستغل إجازة عيد الفطر لتنظيم برنامج عمرة مدته 6 أيام

مواطنون مصريون اثناء سفرهم للعمرة - أرشيفية
مواطنون مصريون اثناء سفرهم للعمرة - أرشيفية

قال أحمد البكري، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن بعض رحلات عمرة شوال ستنطلق مع أول أيام عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أن مدة برامج العمرة خلال شهر شوال المقبل تبدأ من 6 أيام حتى 15 يوما.

وأوضح البكري»، أن استقرار أسعار صرف الريال السعودى مقابل الجنيه المصري بعد قرار البنك المركزى بوضع سعر عادل للجنيه، شجع عددا من شركات السياحة على تنظيم رحلات عمرة شوال، نظرا لانخفاض تكاليفها مقارنة بعمرة شهر رمضان.

عمرة قصيرة خلال شوال

وأضاف عضو الجمعية العمومية للغرفة لـ الرأى العام»، أن عددا من شركات السياحة قررت استغلال فترة إجازة عيد الفطر، والتى قد تصل لأسبوع، في تنظيم برنامج عمرة مدته 6 ليال، يقضي منها المعتمر 4 ليال في مكة المكرمة، وليلتين بالمدينة المنورة، موضحا أن هناك شريحة من المواطنين لديها الرغبة في قضاء تلك الإجازات في أداء مناسك العمرة.

أسعار عمرة شوال الاقتصادية

وأشار عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إلى أن أسعار عمرة شوال ستبدأ من أقل من 30 ألف جنيه بالنسبة للبرامج الاقتصادية، والتي تبلغ مدتها نحو 15 يوما.

 

عمرة شوال العمرة السياحة شركات السياحة

سياحة