الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
فن موج

بسمة وهبة تنفعل على نزار الفارس: بتقول للضيفة قومي وريني وارقصيلي

نزار الفارس
نزار الفارس

عرضت الإعلامية بسمة وهبة، خلال حلقة اليوم من برنامج "العرافة" والمُذاع على فضائية النهار، فيديو لنزار الفارس، مع ضيفة طلب منها الوقوف، قائلة له: "بتقولها اقفي ووريني وارقصيلي".

وانفعلت بسمة وهبة، عليها بسبب استفزاز الضيوف، وطلب العديد من الأمور قد تكون محرجة وخادشة للحياء، ليرد "الفارس"، إن الضيفة تقول إن ملابسها كلها "براندات"، ولهذا طلبت منها أن تقف للمشاهدين.

وأضافت وهبة، أنه يعتمد في برنامجه على هذه الأفعال من أجل زيادة المشاهدات، قائلة له: "إن معظم فيديوهاتك تعتمد على المرأة وجسدها والأسئلة غير اللائقة للمرأة".

رد الفارس، أن أكثر المشاهدات فيديوهات الشعر، مؤكدًا أنه يقدم الأشعار وفيديوهاته الأكثر مشاهدة، قائلًا: "إيه الخطأ اللي قدمته في حلقاتي".

نزار الفارس العرافة بسمة وهبة الإعلامية بسمة وهبة فضائية النهار

فن موج