الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
حوادث

وفاة شاب متأثرا بإصابته في حادث انقلاب ملاكي بالفيوم

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

لقي شاب يدعى عمر سعيد عبد التواب مصرعه في محافظة الفيوم اليوم، متاثرًا بإصابته في حادث تصادم سيارتين أمس الثلاثاء ، وخضع للعلاج إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد بين أصدقائه وأسرته، فيما يخضع باقي المصابين للعلاج .

توفي الشاب 'عمر سعيد عبد التواب'، متأثرا بإصابته جراء إنقلاب السيارة الملاكي التي كان يستقلها بصحبة أبيه وعمه ونجل عمته، على طريق الفيوم القاهرة، حيث توفي عمه فور وقوع الحادث، ليلحق به الشاب المذكور اليوم.

ويتلقى والد الشاب المتوفى، ونجل عمته، العلاج اللازم بالمستشفى حتى الآن، فيما تشيع اليوم الأربعاء جنازة الشاب، بعد إنهاء إجراءات الدفن.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، بورود إشارة من شرطة الطرق والمنافذ، بإبلاغ قائدي السيارات عن اصطدام سيارتين ملاكي ببعضهما البعض، على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي، وانقلاب إحداهما، مما أسفر عن مصرع رجل وإصابة 3 من أسرته.

انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل الجثمان المتوفى والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

تبين أن ضحايا الحادث هم: 'سعيد عبدالتواب'، ونجله 'عمر'، ونجل شقيقته محمد محمود، ووفاة شخص يدعى 'محمد عبد التواب'.

حادث مروري

حوادث