الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
أخبار مصر

أهمها السكر واللحوم والقمح.. متحدث الوزراء: خفض أسعار هذه السلع بدءا من اليوم

المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء،
المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء،

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مجلس الوزراء لديه الفرق التابعة لهم من البداية ومنذ الإعلان عن تحديد السلع الإستراتيجية منذ أسابيع، مشيرا إلى أن هناك بالفعل مركز للمعلومات ودعم لإتخاذ القرار والعديد من الباحثين الذين يتابعون أسعار السلع فى الأسواق.

وأضاف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدي البلد”، تقديم الإعلامية فاتن عبد المعبود، أن هناك لجان تابعة لوزارة التموين على مستوي كل محافظة أيضا لمتابعة الأسعار، بخلاف اللجنة العليا بوزارة التموين بالقاهرة.

وتابع أن تلك الفرق ستقوم بدءا من اليوم بعرض تقارير على رئيس الوزراء لمدي الإلتزام بخفض أسعار السلع والعمل على تنفيذ كافة القرارات والإتفاقات التي تم التوصل إليها مع أصحاب الشركات والمصانع، لافتا إلى أن أغلب السلع الأساسية سيتم خفضها، حيث أن الإجتماع الخاص برئيس الوزراء كانت تمثل 70% من حجم السوق وكانوا كبار ومصنعي السكر والحبوب والأرز والقمح والطحين والمكرونة والألبان اللحوم والزيوت.

المستشار محمد الحمصاني مجلس الوزراء المتحدث باسم مجلس الوزراء

أخبار مصر