الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم يعبد الفلسطينيةالكاتب البرازيلي إنريكي شنايدر: «ريو دى جانيرو» تشبه القاهرة.. نفس...خليها تعفن تمتد من الأسماك إلى اللحوم.. المقاطهة سلاح الشعب...شريف حازم..الأهلي عليه التركيز في مباراة الترجيدوري أبطال إفريقيا| الأهلي يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدةإبراهيم سعيد: إمام عاشور صنع الفارق مع الأهلي أمام مازيمبي«حزب الله» يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي على...«القاهرة الإخبارية»: غارتان إسرائيليتان على شبعا وكفرشوبا جنوبي لبنانيسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة...جوزيه جوميز يستقر على بديل شيكابالا في مباراة الزمالك ودريمز...غضب من البيت الأبيض بسبب تأجيل زيارة أردوغان: مفيش لقاءات...
قانون و محاكم

اليوم.. استكمال محاكمة متهم بقتل شاب بـ شومة في الدقهلية

آرشيفية
آرشيفية

تستكمل الدائرة 11 جنايات المنصورة، اليوم الخميس، محاكمة متهم بقتل شاب بضربه بـ"شومة" على رأسه في قرية كفر أبوالعينين بميت غمر بالدقهلية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد محمد رفعت المساح، رئيس الدائرة، وعضوية المستشار رفعت محمد السعيد اللواء، والمستشار حسام محمود السيد حشيش، والمستشار أحمد عبدالحي عبدالحميد قورة.

تفاصيل الواقعة

وكان المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قرر إحالة المتهم "وليد.ف.غ"، محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة، في القضية رقم 19586 لسنة 2023 جنايات مركز ميت غمر والمقيدة برقم 2720 لسنة 2023 كلي جنوب المنصورة، لأنه فى يوم 25/9/2023 بدائرة مركز ميت غمر بالدقهلية، قتل المجني عليه "محمد وجيه حسن عبدالسميع"، عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد بأن كال له عدة ضربات بشومة استقرت بالرأس قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم أحرز أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "شومة" بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

الدائرة 11 جنايات المنصورة قتل شاب شومه ميت غمر بالدقهلية المستشار محمد محمد رفعت المساح

قانون و محاكم