الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فن موج

زملكاوي وبحترم الأهلي.. أسرار لأول مرة من حياة هشام ماجد الشخصية (فيديوجراف)

الرأي العام

كشف الفنان هشام ماجد، في لقاء خاص مع برنامج "أسرار" على قناة النهار، عن جوانب خفية من حياته الشخصية لم يكشف عنها من قبل.

وصرح هشام ماجد أنه منذ صغره كان يحلم بأن يكون مشهورا ومؤثرا، واعترف بحبه لشراء الأحذية والساعات، حتى لو لم يكن بحاجة إليها، مشيرا إلى أنه يمتلك نحو 60 حذاء يضعهم على الأرض.

و قال ماجد أنه يقف أمام المرآة كثيرا للتأكد من أنه يبدو جيدا، لكنه لا يرى نفسه جميلا، ويشعر بالامتنان لمن يراه كذلك.

و أكد ماجد على حبه لنادي الزمالك وانتمائه له، مع احترامه لنادي الأهلي وبطولاته، واعتبر أن عبد الله السعيد لاعب كرة قدم ممتاز كان ينقص الزمالك، وأعرب عن رغبته في رؤية معلول وإمام عاشور والشناوي يلعبون معا في الزمالك، ويفضل مشاهدة مدحت شلبي ورضا عبد العال وشوبير على شاشة التلفزيون.

و أشار ماجد إلى حبه للسينما وكرة القدم، بينما لا يفهم في السياسة، أكد أن أكثر ما يحبه في الحياة هو بناته وعائلته، ثم عمله. ووجه هشام ماجد الشكر للفنان أحمد الفيشاوي على وقوفه معه ومع زملائه في بداية حياتهم المهنية، ووصفه بـ "الجدع".

فن

فن موج