الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
حوادث

النيابة العامة تطلب تحليل مخدرات للمتهم في وفاة 5 أشخاص بعد دهسهم بسيارة طائشة

النيابة العامة تطلب تحليل مخدرات للمتهم في وفاة 3 طلاب وسيدة
النيابة العامة تطلب تحليل مخدرات للمتهم في وفاة 3 طلاب وسيدة

أعلن عبد الله البلتاجي محامي ضحايا حادث دهس 3 طلاب وسيدة، أن النيابة العامة طلبت عرض المتهم علي مستشفي حكومي لبيان إيجابية أو سلبية تعاطيه للمخدرات، على أن يعرض للنيابة صباح باكر، مع حجز المتهم.

وأشار إلى أن القضية حملت القضية رقم 2544 جنح الزهور، وأن النيابة العامة قد طلبت تحريات المباحث، وتحريات إدارة مرور بورسعيد، بشأن ظروف الواقعة وملابستها، مع ضم صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.


وصرح البلتاجي أن المتهم سبق وأن ارتكب واقعة مماثلة، وصدم بسيارته الخاصة إحدي المعارض بشارع محمد علي، قائلًا: المرة اللي فاتت جت في الحديد والمرة دي خدت 5 أرواح، مشيرا أنه يثق في إجراءات جهات التحقيق، متوقعا أن المتهم سوف يكون تحليل المخدرات له ايجابي.


يذكر أن المتهم يدعي م ا، وقد تم ضبطه بواسطة الأجهزة الأمنية، ويجري التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق، كما تعمل جهات التحقيق علي استخراج تصريحات الدفن لكل من: محمد عبد الله الشامي، ومحمد خميس، وعمر شريف، والسيدة رضا السيد البدوي وتبلغ من العمر 50 عاما.

بورسعيد التحقيق تحليل مخدرات الحالة الجنائية عبد الله الشامي سيارة طائشة نيابة العامة

حوادث