الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
سياسة

هالة أبو السعد: الجميع خلف الرئيس السيسي لاستكمال مشوار الإنجازات

النائبة هالة أبو السعد
النائبة هالة أبو السعد

هنأت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالولاية الجديدة، بعد أداءه اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرة إلى أننا كنا أمام حدث استثنائي ضخم.

وأضافت "أبو السعد"، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن كلمة الرئيس السيسي أمام مجلس النواب، جاءت شاملة، حيث قدمت تعهدًا أمام الشعب المصري كعادته بمواصلة العمل لخدمة وطننا الغالي مصر، ومواصلة العمل الدؤوب لبناء مصر الدولة العصرية الحديثة الديمقراطية.

وأشارت النائبة هالة أبو السعد، أن ملامح الولاية الجديدة والتي كشف عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، جاءت شاملة ومعبرة عن حجم التحديات التي تواجدهها مصر الفترة المقبلة، كما بعثت برسائل أمل وتفاؤل حول مستقبل الأوضاع السياسية بعد تأكيده على تعميق الحوار الوطني وتنفيذ توصياته، إلى جانب تعزيز مكانة ومرونة الاقتصاد المصري وتوسيع مظلة الأمان الاجتماعي وغيرها من المشروعات القومية الضخمة التي تنوي مصر استكمالها على صعيد البنية التحتية والعمرانية.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن الجميع خلف القيادة السياسية من أجل أن يكمل مشوار الإنجازات والمشروعات، ويحقق أحلام وتطلعات وطموحات الشعب.

النائبة هالة أبو السعد لجنة المشروعات المتوسطة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية مجلس النواب

سياسة