الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
سياسة

هالة أبو السعد: الجميع خلف الرئيس السيسي لاستكمال مشوار الإنجازات

النائبة هالة أبو السعد
النائبة هالة أبو السعد

هنأت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالولاية الجديدة، بعد أداءه اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرة إلى أننا كنا أمام حدث استثنائي ضخم.

وأضافت "أبو السعد"، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن كلمة الرئيس السيسي أمام مجلس النواب، جاءت شاملة، حيث قدمت تعهدًا أمام الشعب المصري كعادته بمواصلة العمل لخدمة وطننا الغالي مصر، ومواصلة العمل الدؤوب لبناء مصر الدولة العصرية الحديثة الديمقراطية.

وأشارت النائبة هالة أبو السعد، أن ملامح الولاية الجديدة والتي كشف عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، جاءت شاملة ومعبرة عن حجم التحديات التي تواجدهها مصر الفترة المقبلة، كما بعثت برسائل أمل وتفاؤل حول مستقبل الأوضاع السياسية بعد تأكيده على تعميق الحوار الوطني وتنفيذ توصياته، إلى جانب تعزيز مكانة ومرونة الاقتصاد المصري وتوسيع مظلة الأمان الاجتماعي وغيرها من المشروعات القومية الضخمة التي تنوي مصر استكمالها على صعيد البنية التحتية والعمرانية.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن الجميع خلف القيادة السياسية من أجل أن يكمل مشوار الإنجازات والمشروعات، ويحقق أحلام وتطلعات وطموحات الشعب.

النائبة هالة أبو السعد لجنة المشروعات المتوسطة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية مجلس النواب

سياسة